رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على توافر السلع الغذائية

المهندس ياسر الدسوقي،
المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط

طمأن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على توفير السلع الغذائية والمواد التموينية المدعومة بالإضافة إلى توافر حصة المحافظة من المواد البترولية.


جاء ذلك خلال اتصال عبر الفيديو كونفراس من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة للاطمئنان على توفر السلع الغذائية والمواد التموينية والبترولية استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وأكد المحافظ، التنسيق مع مديرية التموين والشركة المصرية لتجارة المواد الغذائية لفتح معرض " أهلًا رمضان " لتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين يتم من خلالها عرض المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن والارز والسكر والزيت والمكرونات والدقيق والألبان ومنتجات القوات المسلحة المختلفة.

وأشار إلى توافر جميع المواد الغذائية المخفضة بمختلف المنافذ الثابتة والمتحركة التي أقامتها المحافظة بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة والشرطة لتوفر جميع السلع والمواد الغذائية والياميش واحتياجات شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء من على كاهل الأسر المصرية بالإضافة إلى منافذ "جمعيتي " المنتشرة بالقرى والنجوع والتي توفر مختلف المواد الغذائية بأسعار مخفضة وتقوم بصرف فروق نقاط الخبز للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية