رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يزور مراكز الشرطة لتقديم التهنئة بعيدهم الـ69

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، بعض مراكز الشرطة والتمركزات والأكمنة الأمنية لتقديم التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 والوقوف على مدى استعدادية القوات وجاهزيتها ومتابعة الإجراءات الأمنية، داعيًا المولى عز وجل أن يكون هذا العام عام خير وسعادة واستقرار لمصرنا الغالية وأن يحفظ مصر جيشًا وشرطة وشعبًا وقيادة.



وبدا المحافظ جولته بتفقد التمركز الأمني أمام ديوان عام المحافظة مقدمًا التهنئة للضباط والجنود بالتمركزات بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة كما تفقد التمركز الأمني بجوار مسجد عمر مكرم بحى غرب وقدم التهنئة لضباط وأفراد التمركز واستكمل المحافظ جولته بزيارة نقطة شرطة الشهيد رقيب شرطة أول الحسينى سعيد محمد بقرية المطمر بمركز ساحل سليم والتقى ضباط وأفراد النقطة مقدما لهم التهنئة واطمئن على جاهزية القوات وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


كما زار محافظ أسيوط مركز شرطة ساحل سليم والتقى مأمور المركز ورئيس المباحث وضباط وأفراد المركز مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وطالبهم باليقظة الدائمة والكفاءة فى أداء عملهم وخدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.. رافقه خلالها أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم.


وأكد محافظ أسيوط أن احتفالات الشرطة تعيد إلى أذهاننا بطولات رجال الشرطة البواسل فى مواجهة العدو الغاشم والدفاع عن أرضنا الغالية، مشيرا إلى دور رجال الشرطة فى حفظ أمن واستقرار البلاد والحفاظ على مشروعات التنمية والدفع بعجلة الإصلاح الاقتصادى وتحقيق التنمية المنشودة منوها إلى أن زيارته للتمراكزات الأمنية ومراكز الشرطة اليوم تهدف لإدخال البهجة والسعادة على رجال الشرطة الساهرين على امن واستقرار البلاد والرفع من روحهم المعنوية لتحقيق أعلى معدلات اليقظة والكفاءة.


وفى سياق متصل قام ضباط وضابطات من كافة أجهزة مديرية أمن القاهرة بتوزيع الهدايا على المواطنين بالشوارع والميادين وكذا على المترددين على الأماكن الشرطية من أقسام شرطة ووحدات تراخيص المرور بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الشرطة الـ 69.


وشملت تلك الهدايا ورود وشيكولاتة ولعب أطفال وبعض المستلزمات المدرسية من مساطر وأقلام وكراسات وبلوك نوت بالإضافة لأكواب تحمل شعارات عيد الشرطة التاسع والستون وكذا كمامات ومعقمات ومطهرات للأيدى للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالإضافة لمطويات إرشادية للوقاية من فيروس كورونا وأخرى تشمل إرشادات مرورية وكذا إرشادات للوقاية من إخطار الحريق فى إطار الدور المجتمعى والإرشادى لجهاز الشرطة.
الجريدة الرسمية