Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان يلتقي وفد الجمعية العمومية لنساء مصر

محافظات
محافظ أسوان يلتقي بوفد الجمعية العمومية لنساء مصر

دعاء إبراهيم محمود


التقى اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، مع الدكتورة منال العبسى، سفير السلام والنوايا الحسنة، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، والأمين العام للجمعية شيرين حجازى.

وأشار إلى أن هذا اللقاء في إطار حرصه على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدنى وتسخير جهودها لخدمة أهالي أسوان في جميع المجالات التنموية والخدمية والاستثمارية.

وتناول اللقاء جميع أوجه التعاون بين الجمعية ومحافظة أسوان، وخاصة أنها من الجمعيات التي تضم العديد من رجال الأعمال والمستثمرين وهى قائمة على الجهود الذاتية دون الاعتماد على أي إعانات وتمويل خارجى.

ووجه اللواء مجدى حجازى الشكر لوفد الجمعية على زيارة محافظة أسوان وحرصهم على النزول للمحافظات وتقديم الخدمات المجتمعية المختلفة بما ينعكس على تنمية المجتمع، وخاصة أن نطاق عمل الجمعية يمتد للعديد من الأنشطة الخدمية والاستثمارية والتوعوية.

وأوضح أنه سيتم وضع بعض الأولويات في المطالب الجماهيرية ضمن أنشطة الجمعية داخل المحافظة، ولا سيما في القرى الأكثر فقرًا والمناطق والقرى التي تحتاج إلى تركيب وصلات منزلية لمياه الشرب.

أضاف أن ذلك بجانب علاج الحالات التي تعانى من مرض فيروس C الكبدى، وإنشاء وترميم المدارس،والتسويق والترويج لفرص الاستثمار وجذب المستثمرين من أجل إقامة مشروعات تسهم في تشغيل الشباب الأسوانى وتوفير فرص عمل حقيقية له.

كما وعد مجدى حجازى وفد الجمعية العمومية لنساء مصر بأنه سيتم إعداد قائمة المطالب الجماهيرية خلال أسبوعين لعرضها في اجتماع يحضره مسئولى الجهات المعنية لتكون هذه المطالب في موضع التنفيذ بالتنسيق مع مسئولى الجمعية ليؤكد ذلك أهمية دور المجتمع المدنى في مساندة الجهود الحكومية لتلبية احتياجات الجماهير ومطالبهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements