رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان يكلف بسرعة إنشاء مركز التطوير التكنولوجى بكوم أمبو

م محافظة أسوان
م محافظة أسوان

تضم محافظة أسوان 5 مراكز تكنولوجية أنشأتها وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى، وتوجد المراكز في أسوان ونصر النوبة بجانب مركز التطوير التكنولوجى الرئيسى بمبنى ديوان عام المحافظة، والتي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، كما سيتم قريبًا افتتاح المراكز التكنولوجية بدراو وإدفو لتقدم 24 خدمة جماهيرية للحصول على الموافقات والخدمات بشفافية كاملة.


وأعطى محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى توجيهاته بضرورة إعطاء أسبقية أولى لإنشاء مركز للتطوير التكنولوجى بمركز ومدينة كوم أمبو ضمن موازنة العام المالى الجديد 2017/2016 مع دراسة المختصين بالتعاون مع الوحدة المحلية بكوم أمبو للمواقع المقترحة لسرعة إنشاء المركز من أجل تقديم الخدمات المختلفة للمواطن في سهولة ويسر.

ومن ناحيته، قال اللواء مجدى حجازى إنه شدد على المسئولين بضرورة التعامل بحزم مع أي موظف يتسبب في عرقلة منظومة العمل بهذه المراكز التكنولوجية ومحاسبته بشكل صارم، والتعاون بين كافة الإدارات التي تم ربطها في كل موقع بهذه المراكز التكنولوجية الخمسة، وخاصة أنها متصلة بوزارة التنمية الإدارية منذ مايو الماضى كمرحلة أولى.

أضاف أن ذلك بجانب معالجة أي تقصير وتوفير أي احتياجات أو مستلزمات خاصة بتجديد الشبكات أو الأدوات المساعدة والتجهيزات المختلفة لخطوط الربط وإدراجها في خطة كل مركز لإنجاح هذه المنظومة الجديدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية