رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان يغلق 23 منشأة طبية مخالفة

اللواء مجدي حجازي،
اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان

وجه اللواء مجدي حجازي، مسئولي مديرية الصحة بالمحافظة بشن حملات تفتيشية على جميع الصروح الطبية ومعامل التحاليل الخاصة وغير الحكومية للتأكد من تقديمها للخدمة الطبية وسلامة حصولها على التراخيص القانونية لممارسة أعمالها بالشكل السليم.


وأوضح أن ذلك يأتى ضمن الفكر الجديد الذي تم استحداثه وتنفيذه على أرض الواقع من خلال المرور المفاجئ لمحافظ الإقليم أو للجنة المحافظ أو معاونيه على مختلف المواقع الخدمية والعلاجية لمتابعة ورصد مستوى الأداء بها بهدف الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات في كافة القطاعات وبجودة عالية للمواطنين.

وقال الدكتور إيهاب حنفى مدير عام مديرية الصحة بأسوان إنه بناء على توجيهات محافظ أسوان تم تكليف إدارة العلاج الحر بالمديرية المنوط بها المرور والإشراف على المواقع الطبية غير الحكومية بتنفيذ حملات تفتيشية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لرصد أية مخالفات ورفعها إلى المستوى الأعلى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأضاف أنه بناء على تقرير المخالفات الذي تم عرضه على اللواء مجدي حجازي فقد وافق على غلق 15 معمل تحاليل طبية لإداراتها بدون ترخيص في كل من أسوان وإدفو وكوم أمبو، كما وافق أيضًا على غلق مركزين طبيين لإدارتهما بدون ترخيص بأسوان.

كما وافق اللواء مجدي حجازي على غلق 4 عيادات تعمل بدون ترخيص في أسوان وإدفو، وغلق 3 صيدليات لمخالفتها وبيعها أدوية مهربة ومحظورة وكذا بيعها أدوية تأمين صحي مهربة بأسوان وكوم أمبو وإدفو.
Advertisements
الجريدة الرسمية