رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان: تنفيذ مشروع إحلال السيرفيس فى المحمودية أول يناير

سيارات ميكروباص
سيارات ميكروباص


أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على استمرار المحافظة في تنفيذ مشروع إحلال سيارات الكبود بسيارات ميكروباص جديدة لتفريغ المدن من المظاهر الغير حضارية حيث سيبدأ إعتباراً من أول يناير القادم تسيير الميكروباصات الجديدة على خط سير النفق / المحمودية بدلاً من سيارات الكبود إستكمالاً للجهود المتواصلة التى تقوم بها المحافظة لإضفاء الشكل الجمالى لعاصمة الشباب الإفريقى بما يليق بمكانتها السياحية والعالمية.




وأشاد بالدور المجتمعى للبنك الزراعى المصرى والذى قدم تسهيلات بنكية غير مسبوقة وإستثناء محافظة أسوان بهذه التسهيلات التى تأتى لمساندة السائقين وأصحاب سيارات السيرفيس للإرتقاء بمستوى معيشتهم بالتوازى مع رفع مستوى الخدمة للركاب من المواطنين .

وفى نفس الاتجاه تم عقد اجتماع برئاسة العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد وبحضور مديرى المرور والمواقف والبنك الزراعى المصرى ،و السائقين الذين لم يقوموا بعمل إحلال لسياراتهم الكبود لخط سير المحمودية .

و أوضح السكرتير المساعد أن التسهيلات الجديدة للسائقين من أبرزها خفض مقدم السيارة الميكروباص الجديدة إلى 10 ألاف جنيه ليصل إلى 45 ألف جنيه فقط بدلاً من 55 ألف جنيه وبفائدة 7,5 % على أن يتم سداد باقى المبلغ بالتقسيط على مدار 5 سنوات بواقع 3900 جنيه بدلاً من 4340 جنيه ، كما أن القسط الشهرى شامل التأمين على السيارة ضد الحوادث والسرقة والحريق فترة الـ 5 سنوات والذى سيتم تقسيطه أيضاً ، مع مدة سماح تصل إلى 3 شهور .


أشار إلى أنه في إطار التيسيرات المقدمة سيتم السماح لسائقى سيارات الكبود بالتشغيل في 4 مواقف لمدة 5 أشهر وبشكل مؤقت بعيداً عن خطوط السير المتجهة إلى حى المحمودية وطريق السادات حيث ستشهد هذه المواقف أيضاً تدريجياً تنفيذ عملية الإحلال للسيارات السيرفيس التى تعمل من خلالها .
    

Advertisements
الجريدة الرسمية