Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظة الغربية تختتم الدورة التدريبية الأولى لمكافحة الفساد بالجهاز الإداري

محافظات IMG-20201112-WA0083_copy_680x425
محافظ الغربية

محمد عصر

اختتمت اليوم الخميس ١٢ نوفمبر الدورة التدريبية الأولي والمخصصة لأعضاء المكتب الفني للمحافظ واللجنة العليا لإدارة الانضباط ومكافحة الفساد، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.


بدأ اليوم بمحاضرة عن أبرز جرائم الاعتداء على الأموال العامة، حاضر فيها المستشار الدكتور رفيق سلام نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس المكتب الفني لمساعد أول وزير العدل، وتلا المحاضرة مناقشات مفتوحة مع المتدربين.

واختتم اليوم بمحاضرة عن التدابير والإجراءات الإدارية والتأديبية في مكافحة الفساد الإداري، والتي حاضر فيها المستشار الدكتور محمد رامي حسين نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ومدير مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، واختتم التدريب بمناقشة ثرية مع المتدربين.

وفي نهاية الدورة قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية درع المحافظ لكل من المستشار الدكتور رفيق سلام والمستشار الدكتور محمد رامي حسين، تقديراً لجهودهم في إنجاح الدورة.

وأوضح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن الانضباط الحكومي ومكافحة الفساد ضمن أولويات محافظة الغربية ، وأن هذه الدورة تأتي في نطاق تنمية مهارات أعضاء اللجنة والمكتب الفني لممارسة العمل المنوط بهم على الوجه الأمثل، كما أشار إلى أن الدورة هي الأولى من نوعها بمحافظة الغربية بعد إصدار قرار باستحداث إدارة الانضباط الحكومي ومكافحة الفساد، لتصبح محافظة الغربية هي الأولى على مستوى محافظات مصر بإصدار قرار بإنشاء هذه الإدارة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements