رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظة الإسكندرية توافق على إقامة مبنى ملحق بمستشفى المبرة التعليمي

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية برئاسة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، على الطلب المقدم من مستشفى المبرة التعليمي (التابع لوزارة الصحة) بشأن إضافة مبنى ملحق للمستشفى مكون من أرضي وخمسة أدوار علوية، حتى يتثنى للمستشفى التوسع وتقديم خدمة طبية جيدة لروادها.


وأثنى المحافظ على الدور الكبير الذي يقوم به الجيش الأبيض في ظل الوضع الراهن مؤكدا على تقديمه للدعم الكامل للاطقم الطبية. 

ياتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لتقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي بالمحافظة والقائمين عليها


وعلى صعيد آخر ؛ صرح المحافظ قائلا: " أي شيء يحقق صالح أبنائنا الطلاب  ويعمل علي خفض نسبة كثافة الطلاب في الفصول بما يتوافق مع القانون سوف أوافق عليه" ، و بناء على توجيهات المحافظ وافق المجلس التنفيذي على تخصيص عدد ٤ قطعة أرض بنطاق أحياء العجمى والمننتزه ثان لاقامة مدارس عليها، حيث تم تخصيص قطعة أرض بمساحة  ١٦٧٣ م٢ بمنطقة البيطاش وأخرى بمساحة ١٣٤٤م٢ خلف مستشفى العجمي، كما تم تخصيص قطعة أرض بشارع النبوي المهندس بمساحة ١٠١٥م٢، وقطعة الأرض الرابعة تم تخصيصها خلف بنزينة الرابعة الناصرية بمساحة ٤٠٠٠م٢ لخدمة أهالي هذه المناطق. 



جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية المنعقدة اليوم ، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة، وذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، و الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ ، و اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، و اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.
وعلى الجانب الآخر،كان قد شهدت محافظة الإسكندرية سقوط الأمطار الغزيرة على كافة مناطقها غرب وشرق المحافظة مما تسبب في فرار الباعه الجائلين خوفا من زيادة هطول الأمطار والتسبب فى خسائرعلى بضائعهم
Advertisements
الجريدة الرسمية