رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«متحدث جنوب سيناء» يلتقي وفد المدونين والإعلاميين الإيطاليين

فيتو

استقبل اللواء عبد الفتاح حلمى، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمى لمحافظ جنوب سيناء، نيابة عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا من المدونين والإعلاميين الإيطاليين الذين يمثلون كبرى وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الإيطالية، وذلك في إطار التعريف بالمعالم السياحية التي تحظى بها مدينة شرم الشيخ.


وشرح المستشار الإعلامي، للوفد الإعلامي الإيطالي مقومات شرم الشيخ السياحية والتنوع السياحى بها والذي لا مثيل له في العالم من سياحة شواطئ وسفارى ومؤتمرات وسياحة ترفيهية ورياضية ودينية وعلاجية والتي يقام بصددها مؤتمر عالمى في نوفمبر المقبل.

وطمأن "حلمي"، الوفد بالوضع الأمني بالمدينة والحالة الأمنية المميزة والتي يشهد بها كافة الزائرين من مختلف الجنسيات بالإضافة للوفود الأمنية المتعددة التي زارت مدينة السلام عقب حادث الطائرة الروسية.

وطالب الوفد الإيطالي، بوصول ما شاهدوه من تقدم في الحالة الأمنية بالمدينة، بأن تصل إلى العالم، من خلال تكثيف جهود الحكومة في هذا الأمر، واعدين بنقل الصورة كاملة إلى المسئولين في بلادهم وعبر وسائلهم الإعلامية المتعددة.

شهد لقاء المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمى لمحافظ جنوب سيناء، بوفد المدونين والإعلاميين الإيطاليين، اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، إسلام حبيب، رئيس مكتب تنشيط السياحة بجنوب سيناء.
Advertisements
الجريدة الرسمية