رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبنى هيئة قضايا الدولة فى مطروح.. صرح قانوني على الطراز العالمي | صور

مبني هيئة قضايا الدولة
مبني هيئة قضايا الدولة بمطروح
افتتح المستشار الدكتور ابو بكر الصديق رئيس هيئة قضايا الدولة والدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح نائبا عن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس فرع هيئة قضايا الدولة بمطروح بحضور اللواء عماد كدوانى مساعد وزير الداخلية مدير امن مطروح وممثل عن قائد المنطقة الغربية العسكرية ومستشارى هيئة قضايا الدولة ووكلاء النيابة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.


اظهار أخبار متعلقة




وأكد المستشار أبو بكر عامر رئيس هيئة قضايا الدولة أن مطروح ستظل أرض النماء والعطاء بأهلها، تزامنا مع افتتاح فرع هيئة قضايا الدولة تحقيقا لرؤية القيادة السياسية ودعمها المستمر.

وأشار إلى أنه تم إنشاء هيئة قضايا الدولة منذ عام ١٨٧٦ م ،وأعطت الكثير بقيادتها الذين أسهموا في تاريخ الوطن وقادوا العمل القانونى والنضال السياسي في مصر، فكتبوا وثيقة استقلال الدولة عن الاحتلال الإنجليزى ولم يتوانوا عن خدمة وطنهم وأداء واجبهم في صمت وإجلال.



وأشار رئيس الهيئة إلى أنه تم افتتاح عدد من الصروح القضائية بمحافظات مصر، وجارى الإعداد لافتتاح صروح جديدة مع التوجيه إلى تحديث وتطوير الخدمة بالتعاون مع وزارة الاتصالات لاستخدام التكنولوجيا الحديثة.

كما تم عرض فيلم تسجيلي عن أعمال إنشاء الفرع الجديد لهيئة قضايا الدولة بمطروح.






Advertisements
الجريدة الرسمية