رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماذا قدمت الشرقية لدعم الأسر المتضررة من جائحة «كورونا»؟ | صور

مبادرة لتقديم مواد
مبادرة لتقديم مواد غذائية طازجة لدعم الاسر المتضررة بالشرقي

أطلق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم مبادرة لدعم العمالة غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

قال المحافظ: إنه جار توزيع شنط مواد غذائية تحتوي علي خضراوات وفواكه طازجة علي 250 أسرة بمركز ومدينة الزقازيق كمرحلة أولى يتم تعميمها بباقي مراكز ومدن المحافظة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

اقرأ أيضا

حكاية أكبر معمرة انتصرت على فيروس كورونا بالشرقية | صور

أكد محافظ الشرقية أن الدعم المقدم للأسر المتضررة يأتي في إطار الاهتمام بالمواطنين الأكثر احتياجا ودعماً للعمالة اليومية المتضررة من مواجهة فيروس كورونا والتي أثرت بشكل مباشر علي دخلهم اليومي ولتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم، مؤكداً أن الدولة تسعي جاهدة لتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذة لمواجهة الجائحة. 

اقرأ أيضا..

ارتفاع حصيلة المتعافين من كورونا بمستشفيات عزل الشرقية إلى 840 حالة | صور

أشاد بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى بتوفير مواد غذائية جافة وطازجة للأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا..

محافظ الشرقية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 252 درجة

أكد محافظ الاقليم أنه تم التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريتي التضامن الاجتماعي والقوي العاملة لحصر العمالة غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد لتوجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لها للخروج بسلام من تلك الجائحة التي تمر بها البلاد.

Advertisements
الجريدة الرسمية