رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مات وهو صائم».. تفاصيل مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مغسلة بالشرقية |صور

مصرع شاب صعقا بالكهرباء
مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مغسلة بالشرقية
شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤسفة قبل ساعات من عيد الفطر المبارك، بعدما لقى شاب مصرعه إثر إصابته بصعق كهربائي داخل مغسلة للسجاد بناحية الحي 12 بمدينة العاشر من رمضان.



مصرع شاب داخل مغسلة


وكان اللواء ابراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى اخطارا من اللواء عمرو رؤوف مديرالمباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوفاة شاب عقب صعق التيار الكهربائى له أثناء العمل داخل مغسلة للسجاد بنطاق المدينة.




وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرفت عليها ادارة البحث الجنائي بوصول شاب يدعى "محمد.ق"عامل بمغسلة للسجاد كائنة بالحى 12 ويقيم مدينة العاشر من رمضان إلى المستشفى "جثة هامدة" إدعاء صعق كهربائي.
 

وبسؤال مالك المغسلة قرر بأنه أثناء قيام المذكور بعمله لامست يده أحد الأسلاك الكهربائية العارية مما نتج عنه صعقه ووفاته ونفي الشبهة الجنائية.


 
ورد تقرير مفتش الصحة يتضمن وجود سحجات بالرقبة والصدر وأن سبب الوفاة توقف عضلة القلب نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

حادث طريق أبو حماد


وشهد" طريق "أبو حماد - العاشر من رمضان" في وقت سابق حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.


مصرع أسرة كاملة

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة.


بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.




وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.


تم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.


حوادث متفرقة بالشرقية

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.


وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


انفجار ماكينة لحام

فيما شهدت بلبيس انفجار ماكينة لحام لصناعة أكياس البلاستيك داخل ورشة لتصنيع البلاستيك مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفى وتلقوا العلاج اللازم.


واندلع حريق هائل داخل مخبز بمدينة الزقازيق إثر انفجار أسطوانة غاز مما أسفر عن إصابة 8 عمال بحروق بمناطق متفرقة بالجسم.




وشهد طريق "ههيا – الزقازيق" حادث تصادم مروعا بين سيارتين وجرار زراعي؛ مما أسفر عن مصرع وإصابة 7 اشخاص من عائلة واحدة.


وتوقفت حركة المرور على الطريق، حيث انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.
Advertisements
الجريدة الرسمية