رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مؤشرات فرز لجان الحمام بمطروح: رزق علواني يحصد ٤٥٨٥ صوتًا ورفاد ٢٠١٣ ووحيدة ١٤٨٣

جانب من فرز الأصوات
جانب من فرز الأصوات بمطروح
انتهى فرز الأصوات الانتخابية بانتخابات الشيوخ باللجان الانتخابية بمدينة الحمام شرق مطروح بمشاركة ١٠ آلاف و ٣٤ صوتًا انتخابيًا كمؤشر أولي. 

وحصلت "فيتو" على مؤشرات أولية لفرز التصويت على المقعد الفردي بالانتخابات حيث جاء إجمالي الأصوات التي أدلت بصوتها الانتخابي بمقرات اللجان الانتخابية بمدينة الحمام شرق مطروح بمشاركة ١٠ آلاف و ٣٤ صوتًا انتخابيًا من بينهم ٨٧٤ صوتًا باطلًا.

اظهار أخبار متعلقة


كما جاءت المؤشرات الأولية في حصر اللجان بحصد رزق علواني ٤٥٨٥ صوتًا انتخابيًا وصابر رفاد ٢٠١٣ صوتًا ومحمد رحومة وحيدة ١٤٨٣ صوتًا وفتحي وافي ١٠٧٩ صوتًا انتخابيًا.

وبدأت في تمام التاسعة مساء عملية فرز الأصوات بانتخابات مجلس الشيوخ، بعد أن أغلقت اللجان الفرعية في مختلف محافظات الجمهورية وعددها 14 ألفًا و92 لجنة ، صناديق الاقتراع، بنهاية اليوم الثاني والأخير للجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ.

وتجرى أعمال الفرز داخل مقر كل لجنة فرعية، تحت إشراف رئيس اللجنة فإن كان لديه ما يمنعه من ذلك حدد رئيس اللجنة العامة من يقوم مقامه من رؤساء اللجان الاحتياطيين.

وانطلق أول أمس الثلاثاء ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ في الداخل، ويدلي 63 مليون ناخب ممن لهم حق التصويت بأصواتهم من خلال 14 ألف لجنة فرعية، ويشرف على العملية الانتخابية نحو 17 ألف قاض بمعاونة نحو 120 ألف موظف من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك لاختيار 300 نائب بواقع 100 للقائمة و100 بالنظام الفردي، ويعين رئيس الجمهورية 100 عضو، ولا تقل نسبة تمثيل المرأة في المجلس عن 10 % من المقاعد.

وتعلن النتيجة العامة وتنشر بالجريدة الرسمية يوم 19 أغسطس الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية