رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لم يرحم توسلاتها.. مصرع ربة منزل على يد زوجها بشبرا الخيمة

امن القليوبية
امن القليوبية
توسل إليه أن يرحمها من أجل جنينها، ولكنه لم يلتفت إليه، وقرر أن يعاقبها لعدم إعداد طعام الإفطار بالموت ضربا على رأسها بـ" وابور جاز"، نسرد تفاصيل الواقعة التي اهتزت لها مدينة شبرا الخيمة.



بداية الواقعة


تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل فى شهرها السابع، مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى فى المخ.


قسم ثان شبرا الخيمة


جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وبالفحص والتحري حول الواقعة، تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدة عمرها 30 عاما، مقيمة بشارع بورسعيد في الوحدة العربية التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنها كانت حامل بالشهر السابع، وزوجها 32 عاما، عامل، بسبب خلافات زوجية.

حيث رفضت تجهيز الإفطار، فضربها بـ"وابور جاز" على رأسها، ما أسفر عن إصابتها التى أودت بحياتها فى الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


نيابة شبرا الخيمة 


وبالعرض على النيابة صرح المستشار محمد خليفة رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعى وتحريات رجال المباحث حول الواقعة.



جنايات بنها 


وفي وقت سابق أحالت محكمة جنايات بنها أوراق عامل لفضيلة المفتي، لاستطلاع الرأي الشرعي في حكم إعدامه، بتهمة قتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته، وحددت جلسة الأول من شهر مارس للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم.

وجاء في أوراق الإحالة للمحكمة، أن المتهم "ا.ع. ا" المقيم بمركز طوخ في محافظة القليوبية، قتل المجني عليه "م. ع" شقيقه عمدا مع سبق الإصرار، وعقد العزم وبيت النية على ذلك مستخدما سلاحا أبيض "سكين" واقترنت الجناية بأخرى وهي قتل "ث. ع. ا" زوجة المتهم إلى جانب هتك عرض "م. ا" 18 عامًا ابنة المتهم.
 
تعود وقائع القضية إلى إخطار تلقاه اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، بورود بلاغًا من مركز شرطة طوخ بقيام "أ. ع. أ" بقتل زوجته وشقيقه، انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس المباحث وتبين أن المتهم هتك عرض ابنته فأخبرت والدتها، زوجة المتهم، فاشتكت إلى شقيقه الذي عاتب المتهم على فعلته وتشاجر معه وطرده من منزل العائلة.
 
وأوضحت التحريات أن المتهم حضر إلى منزل الأسرة يوم الواقعة وطعن شقيقه بسكين وبعدها طعن زوجته وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية