رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لم تظهر جثته إلا بعد دفن نجلته.. قصة غرق أب وابنته في النيل بالمنيا | صور

الأب ونجلته
الأب ونجلته
كأنه رفض أن تظهر جثته من المياه قبل أن تظهر جثة ابنته ويطمئن على دفنها.. نعلم أنها أقدار من الله ولكن هذا ما حدث في محافظة المنيا.. 7 أيام عاشتها مدينة ملوي في حزن واستغاثات وبحث عن «جثة نادي عماد وابنته الطفلة جوليا» بعد أن غرقا في مياه النيل الأسبوع الماضي.

بعد أن قفز نادي عماد، خلف ابنته التي سقطت من أعلى كوبري شرق النيل بمدينة ملوي، في محاولة منه لإنقاذها دون تردد، اختفت الجثتين تماما.. 6 أيام من البحث عنهما في محافظة المنيا بأكملها والمحافظات المجاورة لها، حتى ظهرت جثة الطفلة صباح أمس الجمعة في مركز الفشن التابع لمحافظة بني سويف، ودفنت.


وعقب دفنها مباشرة وفي اليوم السابع ظهرت جثة الأب اليوم، في مركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا وكأن الأب يريد أن يرسل لنا رسالة «لن أظهر حتى اطمئن على جثه ابنتي وتُدفن».


وعثر صباح أمس الجمعة رجال الإنقاذ النهري بمركز الفشن بمحافظة بني سويف على جثة الطفلة ذات الثلاث سنوات فقط "جوليا" الطفلة التي قفز والدها خلفها دون تردد حين سقطت من بين سور كوبري شرق النيل بملوي، وتم تسليم جثتها إلى أهلها وتم دفنها.. واستمرت رحلة البحث عن والدها.


وعقب أن اطمن الأب الغارق على العثور على جثه إبنته جوليا ودفنها، ظهرت جثته في مياه النيل صباح اليوم السبت بالقرب من مرسى مركز ابوقرقاص، جنوب محافظة المنيا.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري، بمركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم السبت، جثة نادي عماد وشهرته حماده القسيس، والذي غرق هو وابنته، الأسبوع الماضي في المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي ، وذلك بعدما سقطت الطفلة من فوق الكوبري فقفز الوالد خلفها في محاولة لإنقاذها رغم أنه لا يجيد السباحة.

و تمكن رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بمرسي بني حسن الشروق من العثور على جثة نادي عماد  وتم التحفظ على الجثة في مستشفى أبوقرقاص العام، لحين الانتهاء من إجراءات تسليم الجثمان لاهليته.
Advertisements
الجريدة الرسمية