رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمسة وفاء.. طلاب بالشرقية يوزعون وجبات إفطار صائم على أرواح زملائهم | صور

لمسة وفاء.. طلاب
لمسة وفاء.. طلاب بالشرقية يوزعون وجبات إفطار صائم على أرواح
«حنين وائل، حلا والي، مايا إيهاب، 3 فتيات في عمر الزهور راحوا في غمضة عين.. اللهم اغفر لهن وعوضهن عن كل ألم اصابهن في الدنيا بالجنة.. اللهم ارحمهن برحمتك الواسعة وكن لهن الرفيق الأعلى يارب العالمين، فلا تنسوهم بالدعاء في هذا الشهر الكريم».. كلمات بسيطة على لافتات يحملها طلاب إحدى المدارس الخاصة بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية للتذكير بزميلات الدراسة ضحايا حادث سير مروع.


طلاب المدرسة لقائدي السيارات: فطاركم عندنا


«فطاركم النهارده عندنا وادعوا لإخواتنا» بهذه الكلمات خاطب طلاب المدرسة المارة وقائدي السيارات بمدينة الزقازيق عند توزيع وجبات الإفطار الساخنة عليهم قبل موعد الإفطار بدقائق .


أعد الفتيات والصبيان عشرات الوجبات الكاملة ووزعوها علي المارة وهم يحملون عددا من اللافتات لتذكير الأهالي بالضحايا وجميعهم من الفتيات.

وأكد اصحاب الفكرة أنهم مستمرون حتى نهاية شهر رمضان المبارك في توزيع وجبات إفطار الصائم على المحتاجين على روح ضحايا الحادث.


قصة مصرع 3 طالبات

وارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكى برصيف كوبري شرويدة مما أدى إلى انقلابها بنطاق محافظة الشرقية إلى 3 حالات بعدما لفظت طالبة تدعى "مايا إيهاب" أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى .

حادث كوبري شرويدة


تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث ناحية كوبرى شرويدة مركز الزقازيق وسقوط وفيات ومصابين.


وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين تصادم سيارة ملاكي بالرصيف مما أسفر عن انقلاب السيارة ومصرع كل من "حنين .و"17 عاما و"حلا.و" بالصف الاول الثانوى و" مايا.ا " 14عاما وإصابة شقيقة الأولى 14 عاما.


تم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة ونقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ضحايا لقمة العيش


كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا في وقت سابق بانقلاب سيارة نصف نقل محملة بعدد من عمال اليومية بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بدائرة الصالحية الجديدة ما أسفرعن مصرع وإصابة 10 عمال.



عمال اليومية


ولقيت طفلة تدعى "ياسمين.ص.ال"11 عاما مصرعها فيما أصيب 18 من عمال اليومية (جميعهم مقيمون قرية 3 بحر البقر الحسينية) فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصالحية الجديدة بسبب السرعة الزائدة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الأولية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصالحية.


تم تحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.


حادث أبو حماد


وشهد طريق "العراقي - منشأة العباسة" بدائرة مركز شرطة أبوحماد حادث تصادم مروع بين سيارتين احدهما "ميكروباص" وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي وجثة المتوفاة لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

انقلاب أتوبيس العاشر من رمضان


وأصيب نحو 12 شخصا، فى انقلاب أتوبيس شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" أمام شبكة الكهرباء.


تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عمال شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" بعد اصطدامه في عامود كهرباء، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا.

Advertisements
الجريدة الرسمية