رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الرابعة.. جلال شلبي نقيبا لمحامي الغربية

الانتخابات
الانتخابات
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين للنقابات الفرعية بمحافظة الغربية، عن فوز جلال شلبي رسميًا بمنصب نقيب المحامين ليكون الفوز الرابع له بمقعد نقيب المحامين بالمحافظة.


وأجرت نقابة المحامين بالغربية اليوم الأحد انتخابات فرع مجلس النقابة بمقاعد غرب طنطا وسط إقبال متوسط من قبل المحامين أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، المؤجلة من 8 فبراير الماضي طبقا لحكم محكمة القضاء الإداري.

وكان مجدي سخي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لمحامين مصر، وكيل مجلس نقابة المحامين، أعلن  تأجيل إجراء انتخابات نقابة طنطا الفرعية، التي كان مقررا عقدها الاثنين 8 فبراير الماضى، ضمن نقابات المرحلة الثانية، إلى موعدها اليوم الأحد، وذاك لصدور حكم من محكمة القضاء الإداري في طنطا، بإلغاء القرار المطعون عليه؛ وإجراء انتخابات نقابة محامين غرب طنطا في استراحات المحامين والنقابة، بدلا من سرادق وخيم خارج المحكمة.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري، قررت في وقت سابق، بوقف إجراء انتخابات النقابة الفرعية في المحلة الكبرى، في يوم 8 فبراير الماضي الموعد المحدد مسبقا- بناء على طعن مقدم، بعدم تمثيل محكمة ثالث بمجلس النقابة، وذلك إلى أجل غير مسمى.
الجريدة الرسمية