Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لقطات صادمة.. كاميرا مراقبة تبين دهس سيارة لـ٣ أطفال ومصرع أحدهم | شاهد

محافظات

احمد عبد الخالق

اظهرت كاميرات مراقبة أحد المحال التجارية بمدينة العريش كيفية وفاة طفل بعد أن دهسته سيارة يقودها أحد الأطفال دون علمه أساسيات قيادة السيارة. 


ولقي طفل مصرعه وأصيب اثنان آخران صدمتهم سيارة ملاكي مسرعة أثناء سيرها فى أحد شوارع مدينة العريش.

وقالت المصادر الطبية: إن مستشفى العريش العام استقبل ٣ أطفال مصابين نتيجة تصادم سيارة مسرعة  بهم أثناء لهوهم فى أحد شوارع مدينة العريش ما أسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر ٨ سنوات يدعي عمر اسماعيل الشريف وإصابة اثنين آخرين بإصابات متوسطة ما بين سحجات وكسور.

وقال شهود العيان: إن السيارة كان يقودها أحد الأطفال، وكان يسير دون علم قيادة السيارة ما تسبب فى عدم التحكم فى وقوف السيارة.

وفي سياق آخر تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تنفيذ قرارات إغلاق المحال التجارية والمقاهي والمولات التجارية في الموعد المحدد. 

وأكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، على قيام لجان من مجالس المدن بالتعاون مع قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، وإغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهي في الساعة التاسعة مساءً. 

وناشد "الغندور"، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهي بالالتزام بالمواعيد المحددة، لافتًا إلى أنه في حالة المخالفة سيتم تطبيق القانون على المخالفين. 

وكان رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا بغلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها في الساعة 9 مساءً اعتبارًا من أول أمس الخميس، للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير في هذه المنشآت.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء: إن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد أخذت مجموعة من القرارات يبدأ تطبيقها اعتبارًا من 6 مايو ولمدة أسبوعين.

وتضمنت القرارات: 
غلق كل المحال والمولات والتجارية والكافيهات والمقاهي ودور السينما الساعة 9 مساءً.

وقررت السماح بالاستمرار بخدمة الديلفري وتوصيل الطلبات للمنازل.

وتقرر حظر أي احتفالات او فعاليات تتم في المنشآت الفندقية أو النوادي أو غيرها.

وتقرر أن تكون إجازة عيد الفطر 5 أيام من الأربعاء حتى الأحد وسيكون هناك غلق كامل للشواطئ والحدائق وحظر لحافلات الرحلات الجماعية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements