رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لقطات جديدة من انتشال سيارة بداخلها أسرة سقطت بالممر الملاحي لقناة السويس | فيديو

انتشال سيارة بداخلها
انتشال سيارة بداخلها أسرة سقطت بالممر الملاحي لقناة السويس
تنشر "فيتو" لقطات جديدة للحظة انتشال سيارة بداخلها أسرة مكونة من 4 أفراد سقطت بهم داخل المجرى الملاحي لقناة السويس، بعد انزلاقها من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.



وقال شهود عيان: "قائد السيارة رجع بها للخلف وصعد فوق الباب ثم سقط بها في الماء بعدما كسر شادوف باب المعدية أثناء توقفها ومغادرة الركاب".



سقوط سيارة
وسقطت، مساء أمس الأربعاء، سيارة تقل أسرة من 4 أفراد، من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها بعد انزلاقها من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وفاة طفل

وتمكن الإنقاذ النهري بالتعاون مع هيئة قناة السويس، من إنقاذ 4 بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى "السلام" الأميري سابقًا، لكن الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنعاشه بالمستشفى.




وتم نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى السلام، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.



تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس الأربعاء، موقع سقوط سيارة في المياه أمام مرفق معديات بورسعيد العابرة بين ضفتي قناة السويس.

وتابع المحافظ الحالة الصحية للأشخاص الأربعة الذي كانوا داخل السيارة وتم انتشالهم، كما تابع الجهود المبذولة لانتشال السيارة من المياه.




وأشاد محافظ بورسعيد بسرعة رد الفعل من رجال هيئة قناة السويس في التعامل مع الحادث حيث دفعت على الفور بالرافعة العائمة "زكي يونس" لانتشال السيارة من المياه، وكذلك وصول الغطاسين فور وقوع الحادث حيث نجحت فرق الإنقاذ في انتشال 4 أشخاص، بالإضافة إلى انتشال السيارة الغارقة.



Advertisements
الجريدة الرسمية