رئيس التحرير
عصام كامل

لقاء تعريفي لوكيل تكنولوجيا الزقازيق مع الطلاب الجدد

منصة اللقاء
منصة اللقاء
قالت مايسة سليم مدير المكتب الإعلامي لكلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق أن الدكتور نبيل عبد الله عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب التقى اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020م، بالطلاب الجدد في لقاء "تعارفي تعريفي" نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية.



وأضافت أن ذلك تم بالتنسيق مع طلاب الفرقة الثانية شعبة العلوم الزراعية قسم الإنتاج النباتي، وبإشراف الدكتورة سلافة عبد الحكيم نور الدين المعيدة بالقسم، وذلك لطلاب الفرقة الأولى الجدد بشعبة العلوم الزراعية للعام الجامعي الجديد 2020/2021م. 

ولفتت إلى أن اللقاء الهدف منه هو تعريف الطلاب الجدد بحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة إلي إيضاح كل المعلومات الخاصة بكل قسم. 

وكذا بالبرامج المختلفة للكلية، والفرص المتاحة لكل برنامج فى سوق العمل، مع الحرص على تطبيق إجراءات السلامة والوقاية،

مشيرة إلى أن اللقاء تم تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق مع الحرص على أتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وخلال اللقاء رحب الدكتور نبيل عمر بالطلاب الجدد، وحثهم على الجد والاجتهاد والحرص على التفوق،

مضيفاً أن الكلية تسعى دائماً من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي لطلابها ومواكبة أحدث التطورات العلمية من خلال أساتذة الكلية المتخصصين فى المجالات الزراعية المختلفة،

كما أوضح، للطلبة الأقسام المختلفة داخل الكلية والتعريف بها وأماكن المحاضرات وقاعات الدروس والمعامل.

ومن جانبها أكدت الدكتورة سلافة عبد الحكيم علي الحرص الدائم في التواصل والتفاعل بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم داخل القسم مع الطلاب ومساعدتهم في معرفة وفهم المقررات الدراسية للوصول بهم ألي بر الأمان. 

مضيفة ؛إننا نحرص على تطبيق الرؤية الإستراتيجية للتعليم، مستهدفين الجودة العالية فى جميع البرامج التي تقدمها الكلية فى إطار نظام مؤسسي كفء، ومستدام وبشكل مرن.

وفي سياق متصل قام طلاب الفرق القدامى بالكلية بعرض وشرح تفصيلي عن الأقسام المختلفة داخل شعبة العلوم الزراعية والتعريف بها كما قاموا بالرد علي أسئلة واستفسارات الطلاب الجدد حول الدراسة والمحاضرات والمجالات المتاحة لهم في سوق العمل بعد التخرج.



الجريدة الرسمية