Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لرصد التجاوزات.. تركيب كاميرات مراقبة أمام لجان انتخابات النواب بالقليوبية

محافظات FB_IMG_1604391448035
القليوبية

نهال دوام

شهد محيط اللجان الانتخابية بمدينة بنها في القليوبية تركيب كاميرات مراقبة في مواجهة المقار التصويتية للناخبين بانتخابات مجلس النواب.

وتهدف كاميرات المراقبة لضمان تيسير العملية الانتخابية والتصويت للمواطنين مع رصد كافة الخروقات التي من المحتمل ارتكبها من أنصار المرشحين ومحاولات تشويه المشهد الانتخابي سواء بأعمال الشغب أو ترويج الرشاوى الانتخابية.

وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم جولاته بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تجهيزات المقار الانتخابية الرئيسية والفرعية حيث أجرى جولة على عدد من اللجان بمدن طوخ وقليوب تفقد خلالها لجنة مدرسة الشهيد محمد الأكشر بطوخ وتفقد لجنة الوحدة المحلية بمشتهر ولجنة الوحدة المحلية بقرية الدير، وفي مدينة قليوب تفقد المحافظ لجنة مركز شباب سنديون ولجنة الوحدة المحلية بناي. 

ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وسمير عمر نائب رئيس مدينة طوخ والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة وشباب البرنامج الرئاسي والذين قاموا بالتدريب العملي بمحافظة القليوبية على مدى شهر كامل. 

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة توفير كل الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما شدد كذلك على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

وطالب بتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. 

ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة. 

كما تفقد الهجان مستجدات الأعمال بتطوير محور شركات البترول بدءا من نزلة الخصوص وحتى تقاطع كوبري مسطرد مع حي المطرية بالقاهرة، بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بعزبة أفندينا لخلق محاور مرورية بديلة لتخفيف الضغط المروري وحل مشكلة التكدسات المرورية بالمنطقة وتحويلها إلى منطقة حضارية منظمه ذات طابع جمالي مميز، وتصل تكلفة المشروع أكثر من 100 مليون جنيه، حيث تفقد المحافظ أعمال الرصف ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لتسليم المشروع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements