رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لخلافات مع والده.. وفاة شاب أشعل النيران في نفسه بالغربية

الشاب المنتحر
الشاب المنتحر
أقدم الشاب "محمود. م. ب" في العقد الثاني من العمر على إشعال النيران في نفسه بسبب خلافات مع والده بقرية الدلجمون بمحافظة الغربية.


الواقعة
وكان الشاب أشعل النيران في نفسه بأول ايام عيد الفطر الماضي، بسبب خلافات أسرية، وتمكن الجيران من إخماد الحريق ونقله إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات للعلاج.

البلاغ

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران في نفسة بقرية الدلجمون بدائرة المركز، ما أسفر عن إصابته بحروق خطيرة متفرقه بجميع أنحاء جسده.

الشهود


وقال جيران الشاب، شهود الواقعة، إن الشاب فاجأ الجميع بسكب كمية من البنزين، وأشعل النيران في نفسه أثناء تواجده في منزله بالقرية، بسبب خلافات أسرية ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وأمرت النيابة بوضع جثة الشاب بمشرحة مستشفى كفرالزيات لحين الانتهاء من التحقيقات.

شاب يشعل النار في صاحب فرن
وكانت شهدت قرية شنراق التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية مشاجرة بين  "أ. ال" صاحب فرن عيش و "س. ع" نجار موبيليا، بسبب خلافات على تأخيره في الدور، أشعل على إثرها النجار النار في صاحب الفرن مما أسفر عن إصابته بحروق في الوجه والأيدي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية حيث تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم.

البلاغ
وتلقى اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية إخطارًا من المقدم محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة ببلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين طرفين على خلافات على الدور في فرن عيش بناحية شنراق بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

على الفور انتقلت وحدة مباحث السنطة إلى محل الواقعة وبمعاونة الأهالى تم ضبط "س. ع"  ٣٠ جار موبليا، وتسليمه للشرطة، ونقل المصاب إلى مستشفى السنطة المركزي لإسعافه وتلقي العلاج.

إطلاق نار


وعلى جانب آخر، أمرت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية، بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق، لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق ناري في رأسها، أثناء نومها في فراش الزوجية، بسبب خلافاته الدائمة معها. 

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث، والتحفظ على السلاح المستخدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية