Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لحظة مداهمة مراكز للدروس الخصوصية وفض تجمعات الطلاب بالشرقية | صور

محافظات غلق وتشميع مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية
غلق وتشميع مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

سامح المغازى

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم، بغلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية بنطاق حي ثان الزقازيق منعاً للتجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مراكز الدروس الخصوصية

تشميع131 مركز دروس خصوصية و78 قاعة أفراح بالشرقية


وتنفيذاً لتعليمات المحافظ شنت رئاسة حي ثان الزقازيق حملة على مراكز الدروس الخصوصية.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من مراكز الدروس وتم تفريق الطلاب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة.

وأهاب محافظ الشرقية المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا بارتداء الكمامة الواقية واستخدام المطهرات الشخصية والابتعاد عن التجمعات وعدم التواجد في الأماكن المغلقة حرصاً على سلامتهم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا.


وكان الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق شن حملات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

وتم تغريم عدد من المواطنين لعدم ارتداء الكمامة وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية، فضلاً عن فض أفراح وتشميع قاعات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأصدر محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 37 لسنة 2020 بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات بالالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تنفيذ التعليمات التالية بكل دقة وحزم.

وشدد الكتاب الدوري على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الواقية وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.


كما شدد على المتابعة المستمرة للتأكد من الالتزام بنسب الإشغال المقررة وإجراءات التباعد الاجتماعي بالمقاهي والكافيتريات والكافيهات والمطاعم وما يماثلها وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.

غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية في الزقازيق


تجمعات الطلاب بالشرقية

وشمل الكتاب الدوري حظر إقامة الأفراح وما يماثلها من المناسبات في الأماكن المغلقة وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين علاوة على استمرار غلق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين وأخيرا التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements