Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لحظة سقوط شابين داخل مول شهير في مطروح | فيديو

محافظات

محمد بدر

أصيب شابان بمدينة مرسى مطروح  إثر سقوطهم من علو فى إحدى المولات التجارية بالمدينة مما أدى لحالة من الفزع بين المتواجدين بالمنطقة.

وحصلت «فيتو» على احد فيديوهات كاميرات المراقبة للحظة سقوط الشابين من علو بمول دبي الكائن بشارع الاسكندرية فى مدينة مرسى مطروح.


واتصل الأهالي بالمنطقة بسيارات الإسعاف الذي قامت بنقل الشابين مستشفى مطروح العام لتقلي الإسعافات والعلاج اللازم ومتابعة حالة الشابين.

واستقبل مستشفى مطروح العام بمدينة مرسى مطروح الشابين وتم وضعهم تحت الملاحظة بالعناية المركزة.

وقال الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، أنه استقبلت مستشفى مطروح العام إثر سقوط من علو بأحد المولات فى مرسى مطروح "عمرو ف ع"  (30 سنة) مقيم بالعزبة الغربية مصابًا  باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة متوسطة، و"محمود ص ب" (20 سنة) مقيم بالعزبة الغربية، مصاباً باشتباه كسر بالقدم اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج والحالة العامة متوسطة.

وأضاف وكيل مديرية الصحة بمطروح فى تصريحات خاصة لـ«فيتو»، ان الحالة العامة للمصابين متوسطة وأنهم تحت الرعاية الطبية اللازمة بالمديرية.

وكانت فى بيان سابق أعلنت إدارة مستشفى مطروح العام على أن جميع العمليات سواء الطوارئ أو اللستة تتم مجانا بدون تحمل المريض أي نفقات، منوة خلال بيان إعلامي بأن جميع الخدمات الطبية الاعتيادية بالمستشفى تؤدى على أكمل وجه دون تأثر بجائحة كورونا أو وجود عناية مركزة للعزل داخل المستشفى

كما نجح مستشفى مطروح العام مساء الأحد الماضي في إجراء عملية جراحية دقيقة لشاب أصيب في حادث بصدمة دموية وضيق تنفس مما أدى إلى تجمع دموي داخل تجويف البطن واسترواح هوائي دموي بالتجويف البلوري بالرئة

وقال الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح: إن  مستشفى مطروح العام استقبل شابًا يبلغ من العمر ٢٠ سنة، مصابا بصدمة دموية وضيق بالتنفس نتيجة ادعاء حادث سير، وتم على الفور عمل الفحوصات الطبية اللازمة بقسم الطوارئ، وتبين وجود استرواح هوائي دموي بالتجويف البلوري بالرئة وتجمع دموي داخل تجويف البطن

وأضاف لـ"فيتو"، أنه فور دخول المريض غرفة العمليات تم تركيب أنبوبة صدرية لتفريغ السائل الدموي داخل الرئة؛ ومتابعة المريض بجهاز السونار الذي بين ازدياد حجم السائل المتكون داخل البطن وتقرر دخول المريض العمليات مرة أخرى وعمل استكشاف للبطن الذي أسفر عن وجود تهتك بالطحال، وتم استئصال الطحال وكتل النزيف المتجمع داخل البطن.

وأشار إلى أن العملية استغرقت قرابة ساعتين من الوقت، حيث إنه بعد إفاقة المريض تم حجزه بالعناية الجراحية للمتابعة واستكمال العلاج بعد العملية، حيث تم نقل ٤ أكياس كرات دم حمراء و٢ كيس بلازما للمريض لإتمام شفائه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements