رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة خروج جثمان ضحية حادث انفجار جهاز تجفيف مصنع الشرقية | فيديو

لحظة خروج جثمان ضحية
لحظة خروج جثمان ضحية حادث انفجار جهاز تجفيف مصنع الشرقية
شهدت مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية اليوم الأحد واقعة مؤسفة بعد انفجار جهاز تجفيف طباعة داخل مصنع تابع للشركة التركية للملابس الجاهزة بنطاق المنطقة الصناعية الثالثة وأسفر الانفجار عن مصرع إحدى العاملات، فيما هرعت قوات الحماية المدنية واحتوت الموقف قبل أن تحدث كارثة وتمتد النيران إلى الأبنية المحيطة بالمصنع.


وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي منذ قليل مقطع فيديو يرصد لحظة نقل جثمان السيدة التى توفيت جراء الحادث من داخل المصنع بواسطة بسيارة إسعاف لإحدى المستشفيات.

انفجار جهاز تجفيف طباعة داخل مصنع بالشرقية.. ومصرع عاملة | صور

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغا من شرطة النجدة بانفجار جهاز تجفيف طباعة داخل مصنع للشركة التركية للملابس الجاهزة بنطاق المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان فانتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الأمن وعدة سيارات مطافي وإسعاف.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الموقف تماما، وتبين انفجار جهاز تجفيف طباعة مما أدى إلى مصرع سيدة تدعى "منى. م. م. ا" وإصابة عدد من العاملين.

وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتورهشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والتحفظ على المتوفاة بثلاجة مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الأخيرة عدة حرائق وانفجارات داخل عدد من المصانع بمدينة العاشر من رمضان والمنازل والمطاعم والمحال التجارية وأسفرت عن وقوع مصابين ووفيات.

تفاصيل انفجار تانك غاز داخل مصنع بالشرقية ومصرع عامل

وتسبب انفجار أسطوانة غاز داخل منزل في قرية نجوم بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية منذ فترة قصيرة في مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلين.

وتم نقل الجثث إلى مستشفى كفر صقر المركزى تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات بالواقعة والتي أمرت بانتداب فريق من الأدلة.

وعلى صعيد آخر لقي شخص مصرعه بعدما صدمه قطار حال عبوره شريط السكة الحديد، بالقرب من قرية دنجواي التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باصطدام قطار بطالب بالقرب من مزلقان قرية دنجواي بشربين.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أنه أثناء عبور يوسف م. م. 17 سنة - طالب بالصف الثالث الثانوي، ومقيم بقرية دنجواي، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، اصطدم به القطار رقم 43 ركاب المتجه من المنصورة لدمياط، ما أدى إلى وفاته.

وتسبب الحادث في تأخر القطار رقم 966 ركاب لمدة 15 دقيقة، لحين رفع أشلاء الضحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8795 لسنة 2020 إداري شربين، وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية