رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة إلقاء الأهالي القبض على سيدة خطفت طفلتين بالغربية | فيديو

لحظة إلقاء الأهالي
لحظة إلقاء الأهالي القبض على سيدة خطفت طفلتين بالغربية
حصلت "فيتو" على فيديو يوثق لحظة إلقاء الأهالي القبض على سيدة اختطفت طفلتين في توك توك بالغربية.  

وكانت المباحث الجنائية بالغربية تمكنت من ضبط سيدة في العقد الثالث من عمرها لارتكابها واقعة خطف طفلتين من أبناء قرية كفر هلال بمركز بركة السبع بقصد سرقة حليهما واحتجازهما داخل منزل سكني بمركز زفتي وتم إعادتهما إلى أسرتيهما.


وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا يفيد بتمكن أهالي كفر الجنيدي من ضبط " شيريهان أ أ " 29 سنه ربة منزل ومقيمة كفر سرنجة مركز ميت غمر وبرفقتها طفلتان 9 سنوات قامت بخطفهما .

وانتقلت قوات الأمن برئاسه العقيد احمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي زفتي والسنطة وقوات من الشرطه السرية والنظامية الي مكان الواقعة .
وتبين من التحريات الأمنية أن الطفلتين كل من " روان أ إ " 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي ومقيمة كفر هلال مركز بركة السبع و" بسملة ي م" 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي ومقيمة كفر هلال أثناء ذهابهما لحضور حصة الدرس بذات القرية. 

كما استوقفت المتهمة توك توك قيادة "طلعت م ح ال" 25 سنة ومقيم كفر دمنهور القديم واستقلته وبرفقتها الطفلتان المختطفتان بقصد سرقة "الحلقان الذهب" .

وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن الرائد أمين طلعت رئيس مباحث مركز زفتى وبرفقته النقيب سيف الحفناوي من التحفظ على المتهمة المذكورة وتم اقتيادها إلى ديوان مركز زفتي .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة و بالتحقيق مع المتهمة اعترفت بارتكاب عدد من وقائع الخطف بهدف السرقة وجار الوقوف على أبعاد نشاطها الإجرامي.

كما عرضت المتهمة على النيابة العامة والتى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات .
الجريدة الرسمية