Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لتركهم العمل.. إحالة 20 موظفا بالوحدة المحلية للمنيا للتحقيق

محافظات FB_IMG_1615124432903
محمد صلاح ابوكريشة

أحمد علم


أحال العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا 22 موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا للتحقيق واتخاذ اللازم لتركهم العمل بالإدارات العاملين بها.

تعطيل العمل 

قال أبو كريشة إن القرارات جاءت تطبيقا للإجراءات المتخذة للتصدي لأي مسببات لانتشار فيرس كورونا، منها تناوب العاملين بالإدارات المختلفة مع التأكيد على عدم تعطيل العمل أو التقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

أضاف: نراعي الالتزام بأداء التكليفات والواجبات المنوطة بكل موظف كل في جهة عملة، مؤكدا أنه لا مجال لمقصر أو متهاون في أداء عمله يخالف التوجهات العامة للدولة. 

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بقيام الإدارات المعنية بتحقيق الانضباط داخل ديوان الوحدة المحلية وبالوحدات القروية المركز وأحياء المدينة وبالإدارات الخدميه التابعه بنطاق مركز ومدينة المنيا.

الشئون القانونية 

على جانب آخر، قال مصطفي الشريف، مدير الشئون الإدارية، إنه على مدار أسبوعين تمت إحالة 12 موظفا للشئون القانونية، وخصم يوم من 10 موظفين بسبب تركهم العمل والتسبب في تعطيل وتاجيل التكليفات المنوطه بهم وتعطيل مصالح المواطنين.

محلي المنيا 

وفى سياق منفصل تفقد العميد محمد صلاح ابو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ اعمال خطة الرصف بالمدينة مؤكدا علي أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي 2021/2020.

كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الاسباني بحي غرب المدينة مؤكدا أن أعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي اي مسببات مستقبلية لحفر أو أعمال تكسير من شانها ان تتسبب في إهدار للمال العام.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الإسباني وبديع الزمان"، مؤكدًا على إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.

وتجري الأعمال علي قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى لشارع سكة تلة وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements