رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاڤيينا يختتم تدريباته استعدادًا لـ أبوتيج بتمهيدي كأس مصر

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي لاڤيينا
يختتم فريق الكرة الأول بنادي "لاڤيينا" التابع لمنطقة كرة القدم ببني سويف، تدريباته الأخيرة، اليوم الأحد، إستعدادًا لخوض مباراته الهامة أمام نظيره "أبو تيج" ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها، غدًا الإثنين، على ملعب منتجع الأسيوطي سبورت.


وقال سامح الفيومي، مدير المركز الإعلامي بالنادي، إن الجهاز الفني للفريق، أن الجهاز الفني والإداري للفريق يتكون من: عصام عيد، مدير فنى ويوسف عمر، مدرب عام  وأحمد صلاح، مدرب مساعد وحمادة سيد، مدرب حراس مرمى وحامد موسى، مدير إداري وحاتم الشرقاوي وحسام جابر، علاج طبيعي.


وأضاف، أن المدير الفني، طالب اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة على ضرورة استغلال كل الفرص التي ستتاح أمام المرمى مع غلق جميع المساحات أمام لاعبوا "أبو تيج" حتى يتم حسم اللقاء مبكرًا، خاصة أن مباريات الكئوس دائما ما تحمل المفاجأت وفريق "أبو تيج: فاز في الدور التمهيدي الثاني على فريق "الفيوم" وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك عناصر مميزة.

ومن جانبه، أعرب وائل حبيب المدير الرياضي للنادي، عن ثقته الكاملة في إمكانيات الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز سواء في منافسات دوري القسم الرابع، أو بطولة كأس مصر، خاصة أن إدارة النادي برئاسة المهندس محمود الأسيوطي، لا تتأخر في تلبية احتياجات الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الهدف المتفق عليه وهو الصعود هذا الموسم إلى القسم الثالث، وثم الثاني وصولًا للدوري الممتاز، خلال الموسمين القادمين، بناءًا على الخطة المستقبلية لفريق الكرة.


وأضاف: في كأس مصر هدفنا تحقيق إنجاز جديد وهو الوصول إلى دور الـ32 كأول فريق من القسم الرابع في مصر يصل له مع الوضع في الحسبان أنه كلما صعد الفريق لدور زادت طموحاتنا في الوصول للدور الذي يليه فبعد وهو الطموح المشروع لنا وللجميع ونحترم كل الفرق ولكن نثق جيداً في إمكانياتنا لما نمتلكه من مجموعة لاعبين وهم من أفضل لاعبي القسم الثالث والثاني في مصر والجهاز الفني المحترم.

7 مباريات في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

يُذكر أن نادي "لاڤيينا" يتصدر جدول الدوري بالعلامة الكاملة 9 نقاط قبل بداية الدور الثاني للدوري وهو أقوى خط هجوم 18 هدف واقوى خط دفاع دخل مرماه هدف وحيد، وفاز فى الأدوار التمهيدية فى كأس مصر، على فريق "أبو كساة" أحد أندية القمة بالقسم الثالث بمنطقة الفيوم صفر/8 ثم الفوز على الواسطى بنتيجة 1/2 بملعبه.
Advertisements
الجريدة الرسمية