Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«كوافيرة» تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في مصرع عروس وزوجها بالشرقية

محافظات 186534359_222892495921531_5928206252583891829_n (1)
مصرع عروسين بالشرقية

سامح المغازى

تحول منزل عروسين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية من الفرحة والزغاريد ابتهاجا بحفل عرسهما إلى بكاء ونحيب على رحيلهما قبل ساعات من ليلة الدخلة نتيجة تعرضها لحادث سير أودى بحياتهما على الفور.



كوافيرة الزقازيق
وروت اسماء محمد «كوافيرة» ومقيمة مدينة الزقازيق تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاة العروس وزوجها وقالت: انها كانت في انتظارها قبل وفاتها بنحو نصف ساعة تقريبا هي وصديقتها "هدير" لتجهيزها فى ليلة العمر لكنها ملحقتش تفرح وتم دفنها يوم دخلتها، أضافت: "كانت محجبة وسعيدة جدا وتنتظر حفل زفافها بفارغ الصبر وفرحة غامرة ولكن كان للقدر رأي أخر".
 
أضافت: تلقيت خبر مصرعها هي وزوجها عن طريق مواقع التواصل الالكترونى وعدد من المواقع الاخبارية واصيبت بصدمة كبيرة وبكيت حزنا عليها قائلة:"ربنا يرحمها هى وزوجها ويصبر أهاليهم".

قصة حزينة عاشتها الشرقية الساعات الماضية بعد أن تحول حفل زفاف وحلم ارتداء الثوب الأبيض إلى كابوس حزين تكسوه ملابس الحداد السوداء.


عقب مصرع عروسين في حادث سير مروع قبل ساعات قليلة من ليلة الدخلة

زفة إلي السماء
تحولت الوجوه الضاحكة إلى حزينة عابسة ممتزجة بالدموع بعد أن شيع أهالى مركز منيا القمح جثمانى عريس وعروس كانوا في طريقهم إلى الكوافير بمدينة الزقازيق الى مثواهما الأخير بمسقط رأسهما بمركز منيا القمح.

مصرع عروسين بالشرقية
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق" منيا القمح - الزقازيق" ووجود وفيات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي انحرفت عن الطريق نتيجة تصادم سيارة بها من الخلف وأسفر الحادث عن مصرع العروسين" إسلام .م.ج" 26 عاما - يعمل باحدى شركات العاشر من رمضان، "سماح.ال" 22 عاما من قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح كان في طريقهما للكوافير.


تم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

وفي سياق آخر لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم مروع بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

حادث سير مروع
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بالحادث، وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات إحداهما "ملاكى" وأخرى محملة بكميات كبيرة من الفسيخ ودراجة نارية بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز الابراهيمية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفي الابراهيمية المركزي وجثث المتوفين لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.


وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements