رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كمامات وكاشفات وبوابات تعقيم.. أبرز الإجراءات الاحترازية في امتحانات الثانوية بمطروح | صور

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة بمحافظة مطروح
Advertisements
شهدت لجان الثانوية العامة بمحافظة مطروح اليوم الخميس ثالث أيام الامتحانات الالتزام بتعقيم وتسليم الكمامات والمطهرات اللازمة لطلاب الثانوية العامة للوقاية من فيروس كورونا. 

ورصدت "فيتو" عمليات التعقيم اللازمة والتباعد الإجتماعي بين الطلاب وعمليات تنظيم دخول طالبات الثانوية العامة بمطروح منذ دخول بوابة اللجنة مروراً بعمليات الكشف عن درجة الحرارة والكشف عن المعادن والهواتف وعمليات التعقيم.

اظهار أخبار متعلقة




وتقوم الطالبات بالمرور على بوابة التعقيم الإلكترونية ويعقبها استلام الكمامات والمطهرات الخاصة بهن.


ويؤدي نحو 663 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.


وتأتي امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ مختلفة عن سابقاتها بسبب انعقادها في ظل جائحة كورونا، واتخذت وزارة التربية والتعليم مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية فأعلنت الوزارة الاستعانة بنحو 17 ألف جهاز لقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين في اللجان بجانب توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات و7 ملايين جوانتي و6 آلاف عبوة مطهر وجعلت 14 طالبًا فقط داخل اللجنة الفرعية لتوفير مسافات آمنة بين الطلاب.












Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية