رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور

كسر خط مياه بحي الغمراوي
كسر خط مياه بحي الغمراوي ببني سويف
شهدت مدينة بني سويف، مساء أمس الإثنين، كسرًا بخط مياه رئيسي بشارع 8 بمنطقة الغمراوي، ما أدى لانقطاع المياه عن المنطقة، وسارعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بأعمال الإصلاح بالخط وإعادة ضخ المياه للمنطقة.


محافظة بني سويف
وأهابت محافظة بني سويف، بالمواطنين وقائدي المركبات توخي الحذر عند المرور بمنطقة الغمراوي بمدينة بني سويف نظرًا لوجود أعمال إصلاح خاصة خط مياه أمام شارع ٨ بالمنطقة، والتي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي.


أعمال الإصلاح
وناشدت المحافظة المواطنين وقائدي السيارات تفادي المرور بتلك المنطقة باعتبارها منطقة عمل واتخاذ مسار بديل عنها لإتاحة الفرصة للأجهزة التنفيذية لإنجاز أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن وعودة الحركة لطبيعتها فور الانتهاء من الأعمال,

رئيس بني سويف
وأشار اللواء وليد البيلى رئيس مركز ومدينة بني سويف، إلى توجيهات محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى غنيم، بالتواجد بمنطقة الأعمال والتنسيق مع شركة المياه لانهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، مع وضع الحواجز اللازمة والعلامات الإرشادية على منطقة الأعمال حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.



تسريب مياه
وفي سياق آخر، كلف محافظ بني سويف اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد باصطحاب المختصين لمعاينة شكوى بعض المواطنين بعزبة "قمص" التابعة لقرية تزمنت الشرقية، من وجود تسرب لمياه بأحد شوارع العزبة، وسرعة دراسة وتنفيذ الحلول الممكنة بأسرع ما يمكن.

سكرتير بني سويف
وخلال زيارة السكرتير العام المساعد يرافقه المختصون من شركة مياه الشرب والصرف الصحي والري والوحدة المحلية، حيث تم أخذ عينه من المياه المتسربة لتحليلها عن طريق شركة المياه لتحديد مصدر التسريب المحدد لاتخاذ اللازم حيث أكد السكرتير المساعد على أنه لا يوجد أي ضرر على المنازل بالشارع، خاصة وأن التسريب محدود.

تكليفات المحافظ
وأكد السكرتير العام المساعد، أنه تم الدفع المعدات بالوحدة المحلية لكسح المياه المتسربة بالشارع ورفع وإزالة الآثار الناتجة عن التسريب وإعادة حركة سير المواطنين بالشارع لطبيعتها.

لافتًا إلى تكليفات المحافظ "د. محمد هاني غنيم" لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل المقايسات اللازمة لتنفيذ بيارة صرف صحى للقرية غير المخدومة بالصرف على أن يتم ذلك فى أسرع وقت.
Advertisements
الجريدة الرسمية