رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان بيغسل يديه.. انتشال جثة بائع متجول من ترعة سجين بالغربية | صور

انتشال جثة بائع متجول
انتشال جثة بائع متجول من ترعة سجين بالغربية
Advertisements
انتشل فريق الإنقاذ النهري بالغربية جثة بائع متجول لقى مصرعه غرقًا بترعة قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بالغربية بعد أن انزلقت قدماه داخل الترعة. 


الواقعة
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا بورود بلاغ لضباط مركز قطور من إدارة شرطة النجدة بغرق "عاطف زين"، بائع متجول  مقيم بمدينة المحلة الكبرى بترعة سجين الكوم دائرة المركز.
















انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ لمحاولة انتشال الأهالى الجثمان، وتبين أنه أثناء قيامه بغسل يده بمياه الترعة المشار إليها انزلقت قدماه، وسقط بها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل وشقيقته غرقا
وفي سياق آخر لقي طفل وشقيقته مصرعهما غرقًا في مياه مصرف مائي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.
 
بداية الواقعة
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ بوصول "آدم محمد صادق النجار"، 6 سنوات وشقيقته "ملك"، 4 سنوات، جثتين هامدتين أثر تعرّضهما لإسفكسيا الغرق أثناء لهوهما في مصرف مائي قريب من منزل العائلة بقرية الجابرية بدائرة المركز.

القيادات الأمنية
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن الطفلين غافلا الأسرة وغرقا في مصرف مائي على بعد 50 مترًا من المنزل أثناء لهوهما. 

نقل الجثة
وجرى انتشال الجثتين ونقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثتي الطفلين بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع فتاة بطنطا
ولقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

الواقعة
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عامًا بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.

الكشف الطبي
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بذلك، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية