Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كامل الوزير عن تأخير القطارات: أرواح الناس مسؤوليتنا | فيديو وصور

محافظات 170083960_5573188832721257_6401065934471439514_n
كامل الوزير وزير النقل

سامح المغازي

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال تفقده محطة الزقازيق وورش عربات السكك الحديدية، إن الوزارة تبذل قصارى جهدها في الارتقاء بمستوى الخدمات لمستقلي القطارات وتعمل على تطوير المرفق يوماً تلو الآخر.


وأضاف المهندس كامل الوزير أن الوزارة تعمل على تطوير خطوط السكك الحديدية في جميع محافظات مصر قائلًا: "أرواح الناس مسؤوليتنا.. دول اهلنا".





سلامة أهالي مصر
وناشد مستقلي المرفق بعدم الاستعجال في الوصول إلى المحطة المرغوبة لأن في التأني السلامة مضيفاً: "ما فيهاش مشكلة توصل متأخر بس توصل بالسلامة.. سلامة أهالينا في مصر أهم أولوياتنا".

وأضاف: إنه لن يتم تخريد أي عربة إلا إذا حدث فشل في إصلاحها، وقال: نشتري جديد بدلا منهم.

ملاحظات على محطة الزقازيق
وأبدى الوزير بعض الملاحظات أثناء أعمال تفقد المحطة ثم توجه الوزير إلى ورش الإضافية للقاء العاملين والإداريين والسائقين. 

وتأتى تلك الزيارة ضمن الجولات التي يقوم بها وزير النقل لعدد من المحافظات، خاصة بعد حادث الصعيد المأساوى الذى أسفر عن مصرع وإصابة العشرات.

وكان كامل الوزير، وصل صباح اليوم، إلى محافظة الشرقية، في جولة تفقدية لحركة القطارات ، والتي بدأت من شبلنجه تلاها منيا القمح وأخيرا الزقازيق.

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية، قد خفضت سرعة القطارات في مداخل القرى والمزلقانات بسبب الإصلاحات في بعض المواقع للحفاظ على سلامة الركاب وسلامة حركة القطارات على مستوى الجمهورية.

وشدد المهندس كامل الوزير على ضرورة العمل على تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات وعلى خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements