رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قوافل علاجية لتدريب طلاب بكالوريوس "بيطري بني سويف"

جانب من اجتماع مجلس
جانب من اجتماع مجلس جامعة بني سويف
Advertisements
أعلنت جامعة بني سويف، اليوم الخميس، عن موافقة مجلس الجامعة على مقترح كلية الطب البيطري بتنظيم عدد من القوافل العلاجية التدريبية لطلاب مرحلة البكالوريوس بقريتي الهرم بالواسطي وقرية إبشنا، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.


وأكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، على أهمية التدريب الميدانيّ للطلاب باعتباره وسيلة فعّالة لمساعدتهم على إكتساب قدرات جديدة تمكنهم من توسيع مهاراتهم وتعظم قدرتهم على الابتكار والإبداع، وتضيف لهم الخبرات من خلال تطبيق الجانب النظريّ بطريقة عملية، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تأهيل الأجيال الجديدة لمواكبة تطورات سوق العمل.

هدايا للأيتام
وفي سياق آخر، أعلن رئيس جامعة بني سويف عن موافقة مجلس الجامعة على قيام قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بزيارة المؤسسات ودور الرعاية والأيتام وتقديم الهدايا لإضفاء البهجة على قلوبهم.

وأوضح، أن الجامعة تحتفل كل عام بيوم اليتيم من خلال استضافة الأطفال الأيتام وتقديم الهدايا عبر احتفالية خاصة بهم لكن مع ظهور جائحة كورونا وحرصا على سلامة الجميع سيتم زيارتهم هذا العام لتقديم ما يلزم لهم مشيراً إلى ضرورة التفاعل الإيجابي في يوم اليتيم وجعله يوماً للخير ندخل فيه البهجة

علاج العاملين
وفي سياق منفصل، أعلن رئيس جامعة بني سويف، عن موافقة مجلس الجامعة على دعم لمنظومة العلاج الطبى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة بعد العرض على اللجنة الطبية العليا بدون حد أقصى.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، على حرصه التام على تقديم أفضل خدمة طبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وفقاً لمنظومة دقيقة تتسم بالشفافية والنزاهة ولتخفيف الأعباء على كاهل الأفراد، مؤكدا أن الجامعة لا تنسى أبنائها وتقف بجانبهم مقدمة لهم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي.

مجلس جامعة بني سويف
وكان مجلس جامعة بني سويف، قد عقد اجتماعه الشهري، أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة،  وبحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

نعي الجنزوري
نعى رئيس جامعة بنى سويف، بخالص الحزن والأسى وفاة الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، والذي وافته المنية أمس الأربعاء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجزيه عما قدمه لخدمة وطنه خير الجزاء، وأن يلهم أهله وذويه خالص الصبر والسلوان.

وأكد رئيس الجامعة أن الفقيد الراحل كان مثالاً للعمل والاجتهاد والإخلاص، ولم يتوان عن خدمة وطنه في كافة مواقع المسئوليات التي تولاها ولم يتأخر يوماً عن نداء الوطن.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية