رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قفل على الزبائن أثناء الحملة.. نائب محافظ بني سويف يكتشف تحايل صاحب محل على قرار الغلق

نائب محافظ بني سويف
نائب محافظ بني سويف خلال جولة على المحلات والمقاهي
اكتشفت حملة قادها الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، مساء أمس الإثنين، تحايل صاحب محل على قرارات الغلق الجديدة، وأغلق محله على الزبائن خلال تجول الحملة بشوارع مدينة بني سويف.


محافظ بني سويف
وأكدت محافظة بني سويف، في بيان صحفي للمركز الإعلامي، أنه في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، واصل الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ جولاته التفقدية لمتابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.



نائب محافظ بني سويف
وتفقد نائب محافظ بني سويف، يرافقه اللواء وليد البيلي رئيس مدينة بنى سويف، شوارع وميادين المدينة، وذلك بالتوازي مع تنفيذ جولات موسعة بباقي مدن المحافظة يشرف عليها قيادات المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية، للتأكد من الالتزام بالقرارات الأخيرة للحكومة بشأن مواعيد  غلق المحال التجارية في المواعيد المقررة فى الساعة 9 مساءً اعتبارًا من 6 مايو وحتى 21 من نفس الشهر "لمدة أسبوعين" درءًا لأية تداعيات محتملة للفيروس.

ووجه نائب محافظ بني سويف، بالسماح للمطاعم باستمرار خدمة توصيل الطلبات من المأكولات والمشروبات "ديليفري" للمنازل بعد هذا التوقيت، لكنه شدد على حظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات أو تجمعات جماهيرية وكذا الغلق الكامل للحدائق والمتنزهات خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

وشدد محافظ بني سويف، على استمرار المتابعة الميدانية على المحال التجارية والأسواق والمواقف العامة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع والحد من انتشار الفيروس.



رؤساء مراكز بني سويف
وكان محافظ بني سويف، شدد على رؤساء مراكز ومدن المحافظة بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة لتنفيذ قرارات فتح وغلق المحال التجارية والمطاعم العامة والكافيهات وغيرها، والتي تمتد حتى 21 مايو الجاري.

مؤكدًا على متابعة تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حزم، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الشاملة التي تنفذها الدولة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره.
Advertisements
الجريدة الرسمية