رئيس التحرير
عصام كامل

قطع المياه عن قها لمدة 3 ساعات.. غداً

مياة القليوبية
مياة القليوبية
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انقطاع مياه الشرب عن مدينة قها، وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عصر غد الثلاثاء وحتى الساعة الخامسة مساء نفس اليوم.


مياه القليوبية  

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع يأتى نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور. 

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنه سيتم الدفع بسيارات لنقل المياه للمناطق المتضررة من الانقطاع طوال فترة أعمال غسيل الشبكات.

مصطفي مجاهد 

في وقت سابق أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أهمية تنمية العنصر البشري، ورفع وبناء القدرات لدى العاملين بالشركة، وتنفيذ برامج الترقى للعاملين بعد استيفاء الشروط والبرامج التدريبية المقررة التى تساهم فى تأدية مهام العمل بصورة أكثر كفاءة وفاعلية.

محافظة القليوبية 

ونظمت الشركة برنامجاً تدريبياً عن بعد لمديري العموم من خلال الإدارة العامة للتدريب، وذلك وفقاً لبرنامج المسار الوظيفي لبناء وتطوير قيادات جميع الشركات التابعة للشركة القابضة مع اتباع الإجراءات الاحترازية لمجابهة تداعيات فيروس كورونا.

مصطفي مجاهد

وتضمن البرنامج عدة موضوعات تؤهل المرشح للقيادة للقيام بمهام عمله على أكمل حيث يقوم المشارك بإعداد ورقة عمل عن رؤيته المقترحة لتطوير الإدارة المرشح لها، ويقوم بمناقشته خبراء مختصون وذلك لتحقيق الانتماء والولاء المؤسسي  للشركة.

القناطر الخيرية 

كما أعلن مجاهد عن حصول محطة مياه القناطر الخيرية المرشحة على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة «TSM» للمرة الثالثة، والتي يتم تجديدها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج، جاء ذلك بعد استيفاء المحطة لمتطلبات الشهادة واعتمادها من الجهة المانحة.

مصطفي مجاهد
 
وأكد مجاهد، على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظه القليوبية


في وقت ماضٍ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينه طوخ، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة مساء الثلاثاء القادم، حتى  الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. 

وأوضحت الشركة فى بيان لها أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.  

وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة. 

مياه القليوبية 

وكان المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أعلن أنه جرى استلام 4560 قطعة موفرة كمرحلة أولى وجارٍ عمليات الحصر والتركيب بالمساجد الأهلية والكنائس بمناطق المحافظة المختلفة، وتحديد مسئول للصيانة الدورية للقطع الموفرة؛ لضمان الحفاظ عليها من التلف أو السرقة مع الالتزام بعمل الصيانة المطلوبة. 
الجريدة الرسمية