رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قطع الكهرباء عن 8 مناطق غرب أسيوط غدا

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط
أعلنت محافظة أسيوط، منذ قليل، عبر مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، عن  انقطاع الكهرباء بدًء من غدا الثلاثاء الثامنة صباحا، ولمدة ساعة لإجراء أعمال الصيانة بلوحة كهرباء البركة. 


قطع الكهرباء عن ٨ مناطق بأسيوط 

وأوضح مركز إدارة الأزمات والكوارث في بيان له اليوم، إنه بناءً على الإشارة الواردة من قطاع كهرباء جنوب قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمحافظة أسيوط، غدا الثلاثاء، ولمدة ساعة صباحا وهي "أجزاء من شارع يسرى راغب –أبراج الشرق –شارع الجيش صيدناوى –منطقة الوكايل بالقيسارية –سنترال غرب –الشيخ على عبد الدايم –شارع سعد زغلول –بمنطقة الشادر القديم " وذلك لأعمال صيانة بلوحة كهرباء البركة. 

تحسين كافة الخدمات للمواطنين


وفي سياق متصل، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تحسين كافة الخدمات للمواطنين التي تمس حياتهم اليومية، من أجل راحتهم ودعم الحياة الكريمة لهم في كل ما يتعلق بالشأن اليومي، من حملات للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين في كافة المراكز والمدن والقرى.


وأكد على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتحسين الخدمات وجعلها بطريقة أسهل وأيسر طبقاً للإمكانات المتاحة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجهود الدولة لتنمية الصعيد وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.


وأوضح محافظ أسيوط إنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الجهود وسرعة إنهاء أعمال تطوير رفع كفاءة الشوارع وتسوية وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، التي تم الانتهاء من توصيل المرافق الأساسية لها سواء مياه وصرف وكهرباء واتصالات فضلًا عن إزالة أي تراكمات فوق الطبقة الأسفلتية، وكشط المطبات بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات التنفيذية والقطاعات الخدمية بالمحافظة مما يسهم في رفع المعاناة عن المواطنين سواء من سائقي السيارات أو المشاة ليشعر المواطن بتحسين الخدمات المقدمة له وتحقيق رضائهم.


شوارع حي غرب 


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لحي غرب برئاسة محمد بشير رئيس الحي بتنفيذ حملة مكبرة لرفع كفاءة بعض الشوارع بالحي وتسويتها وتمهيدها نتيجة تغيير خطوط الصرف الصحي لها في إطار خطه تطوير المناطق العشوائية ومناطق غرب البلد حيث تم تسوية شوارع البركاوي والمجاهدين ودرب الزهري وشارع المراغي بالجليدرات واللوادر التابعة للحملة الميكانيكية التابعة للحي لتسهيل حركة المواطنين والسيارات.


وشدد على استكمال أعمال التطوير لرفع كفاءة الشوارع بناءً على توجيهات محافظ أسيوط فضلًا عن  تكثيف أعمال النظافة بدائرة الحي على مدار اليوم بثلاث ورديات لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية