رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرروا توثيق فرحتهم بالأمطار.. "فوتو سيشن " لشباب مطروح مع السيول

أمطار مطروح
أمطار مطروح
قام مجموعة من شباب مدينة مرسى مطروح اليوم الأحد بالتقاط فوتو سيشن تصويري مع سيول الأمطار الغزيرة بمنطقة سيدي حنيش وقرية باغوش توثيقاً لبدء موسم الشتاء وسط حالة من الفرحة بينهم.

وقال غنوة الرحال أحد شباب مدينة مرسى مطروح انه قام وأصدقاءه بتوثيق بدء موسم الشتاء وهطول أمطار الخير علي مرسي مطروح بإلتقاط عدداً من الصور التذكارية بقلب احدي مناطق السيل بمنطقة سيدي حنيش وسط فرحة عارمة بينهم.

اظهار أخبار متعلقة




وأضاف الرحال خلال حديثه مع "فيتو" انه تعد الأمطار الغزيرة في مطروح بمثاباة فرحة للأهالي نظرا انها تجلب الخير لهم لذا أطلقوا عليها أمطار الخير وذلك لروي زراعاتهم وكذا ملئ الابار الخاصة بهم.


وشهدت مدينة مرسى مطروح سقوط أمطار غزيرة اليوم الأحد وتقلب في الأحوال الجوية بعدد من أرجاء المدينة.


ورصدت "فيتو" سقوط الأمطار الغزيرة علي عددا من أرجاء مدينة مرسى مطروح وذلك تزامنا مع تحذيرات الأرصاد الجوية المصرية بتقلب المناخ.


وشدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف جهود مدن المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى إزالة تراكمات مياه الأمطار ببعض المناطق ،موجها بسرعة سحب مياه الامطار خاصة على داخل المدن خاصة شوارع مدن مدينة مرسى مطروح وعلى الطريق الدولى الساحلى لتيسير حركة السير والمواصلات مع التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومتابعة الرد على اى بلاغات.









Advertisements
الجريدة الرسمية