رئيس التحرير
عصام كامل

قتلها الاكتئاب.. ربة منزل تشعل النيران في نفسها بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية
أقدمت سيدة عشرينية بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية على إشعال النيران في جسدها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية ما أدى لإصابتها بحروق خطيرة ولفظت أنفاسها بعد وصولها المستشفى بأيام.


وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الحسينية بوصول سيدة تدعي" نرمين.م.ع"  23 عاما ربة منزل مقيمة بدائرة المركز (مصابة بحروق بجميع أنحاء الجسد بنسبة 80%).

اقرأ ايضا..تشييع جثمان شاب توفي حرقا في الشرقية

وتضمن البلاغ توجيه الاتهام لزوجها ويدعى" م. م.ع" عامل وحماها (والد زوجها) بالتسبب فى الواقعة بسبب مشاكل بينهم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال المجني عليها قبل وفاتها أفادت بقيامها بإحداث إصابتها عن طريق إشعال النيران بجسدها نظرا لمرورها بحالة نفسية سيئة .

فيما تم ضبط الزوج ووالده وبمواجهتهما بالمبلغ نفيا الاتهامات الموجهة إليهما فيما أفادت تحريات المباحث بقيام المجني عليها بإشعال النيران بجسدها لذات السبب وتم اخلاء سبيل المتهمين.

علي جانب أخر لم تزل جثة الشاب "محمد" والذى سقط بسيارته من أعلى كوبري الزوامل بنطاق مركز بلبيس في مياه ترعة الإسماعيلية تتلقفها الأمواج بعيدا عن الأعين على الترعة وذلك لليوم العاشر على التوالي.

بينما تواصل قوات الإنقاذ النهري بالشرقية تمشيط ومسح الترعة للبحث عن الجثة المفقودة.

ويتجمع على جانبي الترعة منذ عدة أيام العشرات من أقارب المفقود وأهل قريته على أمل العثور على جثمان محمد اأو جزء من الجثة لكي تستريح قلوبهم.

وكان أهل السائق المتجمهرون على حافتي الترعة ناشدوا المسئولين داخل المحافظة في وقت سابق بضرورة زيادة فرق الإنقاذ النهري والغواصين وسرعة البحث عن الجثة المفقودة وهو ما تم بالفعل.

وكان مواطن لقى مصرعه وتم إنقاذ 3 اشخاص نتيجة انقلاب سيارة يستقلها عدد من الأشخاص من أعلى كوبري الزوامل بعد اختراقها الحواجز الحديدية وانتقل رجال الإنقاذ النهري لانتشال جثث الضحايا وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا..انتحار مواطن حرقا بالشرقية اعتراضا على منعه من رؤية طفله

وتلقت غرفة شرطة النجدة بالشرقية بلاغًا يفيد سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية، وانتقل رجال الإنقاذ النهري ورجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أسفر عن سقوطها بترعة الإسماعيلية ومصرع مواطن، بينما نجا 3 آخرين من الموت.

بالفحص تبين أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص كانوا في طريقهم لنقل عفش نجل ضحية الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية