رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبول ٥٠ طعنا وتنازل 67 مرشحا في انتخابات اتحاد طلاب جامعة أسوان

الدكتور أحمد غلاب
الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان
أعلن الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، عن تلقي اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية 56 طعنا وقبول ٥٠ منهم وتنازل 67 من المرشحين الذين تقدموا عند فتح باب الترشح والذين بلغ عددهم 927 مرشحا ومرشحة من 19 كلية ومعهد وهي: الحقوق، التجارة،  الآداب، الزراعة ، الطب البيطري، والهندسة، وهندسة الطاقة، الألسن، دار العلوم، الآثار، التربية الرياضية، التربية، التربية النوعية، التمريض، مصايد أسماك، خدمة اجتماعية، الطب، علوم، معهد التمريض.


وأضاف أن تم قبول 50 طعناً ليصبح إجمالي أعداد الطلاب النهائية الذين سيخوضون الانتخابات 810 طلاب وطالبات بمختلف الكليات، ويتم متابعة سير العملية الانتخابية والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان، والعمل على تعزيز المشاركة في هذه التجربة التي تمثل أولى التجارب الديمقراطية التي يخوضها الطالب، وتضعه على أول طريق المشاركة الإيجابية الفعالة في المجتمع.

أوضح الدكتور أحمد غلاب أن تم الإعلان عن الكشوف النهائية التي ستخوض الانتخابات خلال  المرحلة الأولى للانتخابات التي ستجري يوم الأحد المقبل على مستوى فرق النقل بمختلف كليات الجامعة.

كما أجريت اليوم مسابقة الطالب والطالبة المثالية والتي اشترك فيها 34 طالبا وطالبة على مستوى 17 كلية بالجامعة والتى أسفرت نتائجها عن فوز الطالب خالد حسين عبد الرحيم ، بالمركز الأول كلية الطب البيطري ،ومركز ثان الطالب أحمد عبد النبى كلية التربية الرياضية، ومركز ثالث الطالب أحمد عوض الله خضري كلية التجارة.

أما الفائزات من  الطالبات بالمركز الأول الطالبة خديجه سعيد صالح كلية التربية الرياضية ومركز ثان الطالبة إسراء محمد السعدي كلية الحقوق ومركز ثالث  الطالبة مى خالد عبده حسين كلية الطب وقام بالإشراف على المسابقة إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية