Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قاتل عمته بالشرقية: رفضت منحي أموالاً فضربتها على رأسها

محافظات
صورة أرشيفية

سامح المغازى


أدلى المتهم بقتل عمته باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزقازيق بإشراف المستشار ياسر هندى المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

واعترف المتهم "محمد أ ح"، 27 عاما، أمام النيابة بقتل شقيقة والده بهدف سرقتها لمروره بضائقة مالية، مؤكدا أنه قتلها عن طريق ضربها على رأسها بأسطوانة غاز صغيرة، أدت إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها بعد رفضها إعطاءه أي مبالغ مالية ثم تمكن من سرقتها ولاذ بالفرار هاربا قبل أن يكتشفه أحد.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الزقازيق، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة "ناهد ح ش" 54 عاما بشارع الورش الزقازيق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه وباقتحام المنزل وتفتيشه عثر على جثة المجنى عليها غارقة بدمائها ومتعفنة، حيث مر على وفاتها ما يقرب من 6 أيام، وبسؤال الجيران تبين أنها تقيم بمفردها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء هشام خطاب، مدير إدارة البحث الجنائى، وضباط مباحث قسم أول لتحديد مكان المتهم وضبطه من خلال تنفيذ خطة بحث موضوعية حيث أسفرت جهود فريق البحث عن ضبط المذكور وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements