رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في ثاني أيام العيد.. إقبال متوسط على المتنزهات والسينمات بالإسكندرية

إقبال متوسط على المتنزهات
إقبال متوسط على المتنزهات والسينمات بالإسكندرية
واصل أهالي الإسكندرية اليوم الأربعاء، الاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ببعض المتنزهات والحدائق وشواطئ المحافظة.

واصطحب المواطنين أطفالهم للجلوس على طريق الكورنيش والاستمتاع بنسمات الهواء ولهو أبنائهم احتفال بأيام العيد وسط انتشار الباعة الجائلين لبيع سلعهم من المأكولات والمشروبات الغازية والحلويات المختلفة الأطعمة .

احتفال المواطنين بعيد الأضحى في الإسكندرية

ولجأ الاطفال للمتنزهات وحديقة الحيوانات والتقاط الصور التذكارية والسلفي وسط حالة من البهجة والسرور سيطرت على الجميع.

واقبل المواطنين والمصطافين على بعض شواطئ المحافظة المجانية والخاصة لقضاء إجازة عيد الأضحى، وتواجد مسئولي إدارة السياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد.




محافظ الإسكندرية يتابع  استقبال عيد الأضحى المبارك علي طول الكورنيش
وفى سياق متصل، قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بجولة تفقدية مكبرة علي طول الكورنيش لمتابعة استقبال عيد الأضحى المبارك، والتأكد من الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال الرواد والمصطافين وزائري الإسكندرية بالشواطئ في ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة. 

وخلال الجولة؛ أكد الشريف أن الإسكندرية دائما وأبداً تسعد وترحب بكافة زائريها من جميع المحافظات. مشيراً إلى أنه تم تكثيف الاستعدادات والتجهيزات خلال الأيام السابقة علي طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات.

ووجه الشريف أهالي وزائري الإسكندرية بضرورة الإلتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة بشأن التواجد علي الشواطيء وذلك للحفاظ علي سلامتهم وصحتهم.

من جانبه؛ أكد اللواء جمال رشاد، أنه تم تكثيف تواجد المفتشين والمراقبين علي الشواطئ. لافتاً إلى ضرورة تعاون رواد الشواطئ والإبلاغ عن أية مخالفات فور حدوثها، والالتزام بمواعيد نزول البحر، ومتابعة نسب إشغال الشواطئ على الموقع الإلكتروني قبل النزول إلى الشواطئ لتجنب الازدحام.
Advertisements
الجريدة الرسمية