رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيها حاجة حلوة.. مطبخ خيرى يقدم وجبات إفطار مجانية للمحتاجين طوال رمضان بالغربية | فيديو وصور

محرر فيتو مع القائمين
محرر "فيتو" مع القائمين على المبادرة
"فى مصر.. محدش بينام من غيرعشا".. تلك المقولة وغيرها من الأقوال الأخرى استطاعت أن تعبر عن مدى كرم المصريين سواء مع القريب أو الغريب ومساعدة المحتاج سواء بالمال أو بالتبرع بالملابس أو توزيع وجبات الطعام سواء خلال شهر رمضان أو طوال العام.



يقول "محمد زهرة"، أحد أهالي قرية حنوت إحدى قرى مدينة زفتي في محافظة الغربية: انه قام ومعه عدد من بعض الشباب بعمل مبادرة خصصوا فيها ٣ أيام في الاسبوع "السبت والإثنين والأربعاء"، لعمل مطبخ خيري بمنزل أحدهم  لتوزيع الوجبات على المحتاجين وبعض الأشخاص، والتى نالت إعجاب الكثير من الأشخاص حتى نشروا بعض الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعى وتقديم الوجبات بعدد أفراد الأسرة الواحدة من خلال تقديم كوبون مدون عليه عدد الوجبات المطلوبة.







وأضاف "رجب حبيب" أحد القائمين علي المبادرة: إنها تتضمن قطع لحوم أو دجاج وأرز أو مكرونة بشاميل مع سلطة خضراء ولاقت الفكرة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين تمنوا تطبيق الفكرة على مستوى الجمهورية.








وأشار إلى أنه يتم توزيع من 200 إلى 250 وجبة إفطار عائلية باليوم الواحد، وتمنوا وصولها لمئات الوجبات، وذلك بحسب توفر الإمكانيات المالية ودعم رجال الخير والميسورين.

ودعا "محمد زهرة" القائمين على تلك المبادرة الأهالي إلى المساهمة لدعم المشروع كونهم تنقصهم الكثير من الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار المشروع والوصول لأكبر عدد من المستفيدين وتقديم وجبة الإفطار لهم.  
Advertisements
الجريدة الرسمية