رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فصل الكهرباء عن 5 مناطق بقليوب.. غدا

القليوبية
القليوبية
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب، محافظة القليوبية، عن فصل التيار الكهربي عن بعض المناطق بمدينة قليوب، في بيان لها اليوم الإثنين، وذلك غدًا الثلاثاء.


وأوضح البيان، أنه سيجري فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 صباحًا، على أن يجري فصل التيار الكهربي بالتتابع حتى لا تطول المدة.

مناطق انقطاع الكهرباء


وسيتم فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق وهم: " بحري السكة الحديد، عزبة عبد الوهاب، الحكر، النقص الزهوي، مالك الملك، ومن الساعة ١٢ ظهرًا، حتى الساعة ٢ ظهرًا بمنطقة ( بحرى السكة الحديد ، مربع الحكر، طريق حلابة) .


قليوب

وناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب، باتخاذ التدابير اللازمة لما يتبع انقطاع التيار الكهربائي من عدم ضخ مياه الشرب، وعدم تشغيل الأجهزة الكهربية إلا بعد استقرار التيار الكهربي.


تطوير بنها 

في وقت سابق قام  اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها بجولة لمتابعة أعمال رصف الطبقة السطحية لميدان كاميليا بمنطقة المنشية وكذلك أعمال رصف شارع فريد ندا بمدينة بنها ويأتي ذلك في إطار إعادة تنظيم المدينة بصورة حضارية تليق بأبنائها.

العاشر من رمضان

وأكد المحافظ أن المحافظة تقوم بأعمال تطوير وتجميل عدد من الميادين بالمحافظة، والتي تتمثل في تطوير ميادين (وابور الثلج -كاميليا - محطة القطار- العاشر من رمضان) ببنها وقليوب  بتكلفة تقدر بمبلغ 9 ملايين جنيه، ويجري ذلك طبقا لمخططات هندسية والتي ستعيد للمنطقة رونقها الحضاري وتقضي على وجود الباعة الجائلين بالإضافة إلى أن شارع فريد ندا والذي يعد المدخل الرئيسي للعاصمة حيث تبلغ تكلفه تطويره 38 مليون جنيه من خطة الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة - وأن تكلفة المرحلة الأولى تصل إلى ٢٢ مليون جنيه.

وأشار  الهجان أن التطوير يشمل إقامة محاور مرورية جديدة لتسيير الحركة المرورية بالمدينة بالإضافة الى اعمال تشجير ورصف ودهانات بلدورات وتركيب بلاط إنترلوك، وتركيب بالوعات شفط الأمطار، مع عمل سور اسفل الرياح التوفيقي بالإضافة إلى وضع صناديق للقمامة، وتوفير أماكن انتظار للسيارات وعمل أكشاك مع تجميل وزراعة المنطقه وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

ووجه المحافظ رئيس مدينة بنها بالتنسيق مع الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتسليمه طبقا للموعد المحدد.
Advertisements
الجريدة الرسمية