رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريق كرة قدم نادي المنيا يختتم تدريباته.. ويغادر إلى قنا

نادي المنيا الرياضي
نادي المنيا الرياضي
غادر الفريق الأول لكرة القدم نادي المنيا، منذ قليل متوجها إلى محافظة قنا، استعددا لمواجهة فريق نادي قنا في أولى مباريات الدور الثاني والجولة السادسة عشر.

وقال شديد قناوي المدير الفني للمنيا، إن الفريق أدى مرانه صباح اليوم، قبل صلاة الجمعة، وسط حماس من جميع اللاعبين، وعقب ذلك توجه الفريق في الواحدة ظهراً إلى السفر.

وأشار إلى جاهزية عناصر الفريق لخوض المباراة التي سنسعى خلالها لتحقيق الفوز ومواصلة السعي نحو صدارة المجموعة، وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

المركز الثاني 
ويدخل المنيا المباراة برصيد 31 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل فريق قنا المركز العاشر برصيد 17 نقطة .

جدير بالذكر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، مباريات الدور الأول اليوم السبت، بفوز هام على شبان قنا بهدفين نظيفين ، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر والتي أقيمت بملعب نادي المنيا الجديدة.

مباراة عصيبة 
وجاءت المباراة عصيبة بين الفريقين وانتهى الشوط الأول بدون أهداف ، بينما نجح لاعبو المنيا خلال الشوط الثاني في حسم اللقاء لصالحهم، بعد أن أجرى المدير الفني للمنيا شديد قناوي عدة تغييرات، وأشرك اللاعب فتحي عثمان " فتحيانو " والذي تمكن من إحراز هدفين الأول بالدقيقة 56 من رأسية قوية بعد عرضية متقنة من الظهير الأيمن ايمن ناصر .

اللاعب فتحي عثمان 

وواصل لاعبو المنيا الضغط وأحرزوا الهدف الثاني لهم للاعب فتحي عثمان بعد تمريره جيده ومراوغه من محمود عاطف ميسي بالدقيقة 97.
31 نقطة
بتلك النتيجة ينهي فريق المنيا الدور الأول في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن الدخان المتصدر برصيد 36 نقطة .

 الأمير أشرف

وفى سياق منفصل، كرم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، الملاكم "الأمير أشرف" مواليد 2003 بطل الجمهورية للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه بذهبية في منافساته الأخيرة .

شارك في التكريم العميد محمود السبيعى أمين صندوق نادي المنيا، والدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام النشاط، وبحضور الدكتور عبدالحميد محمد المدير الفني للنشاط، وإداري النشاط أحمد ضاحي.

دعم المواهب 

اكد رئيس النادي خلال التكريم على حرص النادي على دعم المواهب المميزة في جميع الأنشطة التى يتيحها النادى لأبنائه، موضحًا بأن هذا الإنجاز العظيم يعد إضافة هامة لنادي المنيا وأن الدعم المادي والمعنوي متوفر لكل من يسعى للرقي بمستوى واسم النادي في البطولات المختلفة، متمنيًا لأبن نادي المنيا التوفيق وحصد المزيد من البطولات خلال مشواره الرياضي.

ومن جانبه، اوضح الدكتور " عبدالحميد" كواليس بطولة الجمهورية لهذا العام والتحديات التى واجهها لاعب المنيا "الأمير أشرف" خلال منافساته في تلك البطولة، مؤكدًا مدى ولاء اللاعب للنادي وسعيه لحصد المزيد من الميداليات بأسم نادي المنيا مستمر ، وتدريبه بقوة طوال العام ليكون جاهزاً لأية بطولات .

والجدير بالذكر، ان الملاكم " الأمير أشرف" حصد بطولة الجمهورية الاولى له ولنادي المنيا في نهاية عام 2019 التى أُقيمت فعالياته في محافظة المنيا، والفوز الثاني تم تحقيقه هذا العام في البطولة التي عقدت بنادي الترسانة بمحافظة الجيزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية