رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريق طبي يجري عملية فصل بلازما لعجوز مصابة بكورونا في بني سويف

فريق طبي يجري عملية
فريق طبي يجري عملية فصل بلازما لمُسنة مصابة بكورونا في بني
Advertisements

أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف اليوم الجمعة على الكوادر الطبية بالمحافظة مشيرا إلى أن تميز عدد من العناصر الطبية في بعض التخصصات يدعم المنظومة بأكملها ويمنح عناصرها الثقة والتميز.

جاء ذلك على هامش تلقيه بيانًا من مديرية الصحة ، ضمن التقرير الذي يتابعه على مدار الساعة عن سير المنظومة الصحية وذلك في ظل الجهود الكبيرة في مواجهة تداعيات كورونا

وتمكن فريق من أطباء الرعاية المركزة بمستشفى ناصر العام بإشراف الدكتور أحمد ياسين استشاري الرعاية المركزة من إجراء عملية فصل بلازما لمريضة "عمرها ٦٥ سنة" مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

تعافي 15 مصابًا بكورونا وخروجهم من عزل مستشفى الحميات ببني سويف | صور


وكانت المريضة المسنة تعاني من ضعف شديد بالعضلات نتيجة متلازمة "Gullien Barre" وبذلك تعد أول حالة مسجلة في مصر مع تحسن المريضة بعد إجراء عملية فصل البلازما لها.

وأشاد المحافظ بالفريق الطبي ، معربًا عن تهئنته لهم وللسيدة التي أجرى لها العملية ولأسرتها ، سائلًا المولى عز وجل أن تكون هذه المناسبة السعيدة بشرى خير على مصر وشعبها.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف الشكر للدكتور أحمد ياسين والفريق المعاون الذي أجرى العملية متمنيا الشفاء للمريضة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية