رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غياب ثلاثي الاتحاد "الغندور ومانجا وعمار" عن مباراة المصري

ثلاثي الاتحاد السكندري
ثلاثي الاتحاد السكندري
 
قال الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري : أن فريق الكرة سوف يفتقد جهود الثلاثى خالد الغندور وأحمد نبيل " مانجا " وعمار حمدى فى المباراة القادمة أمام النادى المصرى البورسعيدى عقب حصولهم عن الإنذار الثالث فى المباراة السابقة أمام نادى طلائع الجيش.


غيابات الفريق 

وأشار مدير الكرة، إلى أستمرار غياب اللاعب رزاق سيسيه عن صفوف الفريق بسبب الإصابة وحاجته على للعلاج لفتره تُقارب شهرين، وسفره إلى بلاده كوت ديفوار عقب موافقة الجهاز الفنى لاستكمال علاجه هناك.

الحالة المعنوية 

وأكد الكابتن إبراهيم حسن، على أن الحالة المعنوية لجميع اللاعبين مرتفعه للغاية ، و أن الغيابات التى تم الإشارة إليها لن تؤثر فى ظل تواجد عناصر مميزه و بدلاء أكفاء ، مؤكداً ثقة الكابتن حسام حسن و الجهاز الفنى فى جميع عناصر الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة تسعد جماهير زعيم الثغر العظيمة.


آخر مباراة 

وكان آخر لقاء للاتحاد السكندري منذ عده ايام، تعادل فريقا طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني وفريق الاتحاد السكندري بقياده حسام حسن، بهدف لكل فريق خلال لقائهما بإستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 22  لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 31 نقطة ظل بهم في  المركز السابع بعد أن خاض 22  مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7  مباريات وخسر 7 مباريات وأحرز لاعبوه 25 هدفاً وتلقت مرماه 26 هدفاً.

وظل طلائع الجيش في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري  رغم ارتفاع رصيده 27 نقطة بعدما لعب 22  مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 6  مباريات وخسر 9 لقاءات وأحرز لاعبوه 29 هدفاً وتلقت مرماه 23 هدفاً. 
Advertisements
الجريدة الرسمية