رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غواص يعثر على سحر أسود داخل كيس في مكان حادث غرق شاب الزوامل | فيديو

فيتو
عثر أحد الغواصين بمحافظة الشرقية على كيس بداخله أعمال وطلاسم وسحر أسود بمياه ترعة الإسماعيلية أثناء عمليات البحث عن جثة شاب بلبيس المفقود منذ نحو أسبوعين.


واستعانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الساعات الماضية بصندل وحفار لتقليب الطمي في محاولة أخيرة للعثور على جثة الشاب الذي تعرض للغرق في مياه الترعة منذ 15 يوما.

الدفع بصندل وحفار للبحث عن جثة "محمد" غريق ترعة الاسماعيلية | صور

وتم الدفع بـ 8 فرق إنقاذ من عدة محافظات بينهم القاهرة والجيزة وكفر الشيخ (9 ضباط و43 غواصا) بجانب غواصين محترفين للبحث عن الجثمان.

الإنقاذ النهري بالشرقية

فيما يفترش العشرات من أقارب المفقود جانبي الترعة على أمل العثور على جثمان نجلهم أو جزء من الجثة لكي تستريح قلوبهم.

وكان أهل المذكور المتجمهرون على حافتي الترعة ناشدوا المسئولين داخل المحافظة في وقت سابق بضرورة زيادة فرق الإنقاذ النهري والغواصين وسرعة البحث عن الجثة المفقودة وهو ما تم بالفعل.
وتلقت غرفة شرطة النجدة بالشرقية بلاغًا يفيد سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية، وانتقل رجال الإنقاذ النهري ورجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أسفر عن سقوطها بترعة الإسماعيلية ومصرع مواطن، بينما نجا 3 آخرين من الموت.

وبالفحص تبين أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص كانوا في طريقهم لنقل عفش نجل ضحية الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.                     

غراب يتابع الموقف

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية ما زالت لليوم الخامس عشر على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية.

ضحية ترعة الإسماعيلية

الجثة المفقودة.. 348 ساعة بحثا عن محمد غريق الشرقية | صور

وعلى  جانب آخر، تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا في وقت سابق من عمليات النجدة بعثور أهالي الزقازيق على جثة شاب طافية في مياه بحر مويس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وتم انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتصرف.          
Advertisements
الجريدة الرسمية