رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية بمدينة طوخ فى القليوبية

غلق 4 مراكز للدروس
غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية بطوخ
واصلت  الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتنسيق مع مديريتي الأمن والتربية والتعليم، حملاتها لغلق وتشميع سناتر الدروس الخصوصية بالمحافظة حيث تمكنت من تشميع وغلق 4 سناتر بمدينة طوخ ،  في إطار مواجهة تفشي وانتشار فيروس كورونا ، والقضاء علي الدروس الخصوصية.


وقال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إنه فور ورود شكاوى من الأهالي بفتح سنتر للدروس الخصوصية، يتم فورا رصد الأماكن وغلقها وتحويل المدرسين بها إلى الجهات المختصة للتحقيق.

وأكد محافظ القليوبية أنه تحررت محاضر رسمية لأصحاب المراكز والسناتر، ونبه عليهم بعدم تجميع الطلاب؛ حفاظ على سلامتهم، مشددا على أن الحملات مستمرة علي مستوي المحافظة؛ لغلق جميع مراكز الدروس.

في وقت سابق كانت الأجهزة التنفيذية والأمنية بنطاق محافظة القليوبية.قد شنت  حملات مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصية خلال الفترة الماضية، وبلغ إجمالى عدد السناتر التى تم إغلاقها على مدار شهرين حتى الآن 322 مركزا، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تجريها المحافظة لمواجهة الموجة الثانية لانتشار فيروس كورونا.

وأوضحت مديرية أمن القليوبية أن الحملات مستمرة على مستوى الـ 16 قسمًا ومركزًا على مستوى المحافظة من أجل سلامة الطلاب، وتفعيل الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما قرر اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، غلق وتشميع 6 سناتر للدروس الخصوصية بدائرة الحى وتحرير محاضر لأصحابها، جاء ذلك خلال الحملة التى قام بها المهندس إيهاب مهدى والدكتور مجدى البكرى نائبى رئيس الحى وإدارة المتابعة والإشغالات وأمن الإدارة التعليمية بالحى، حيث تم غلق وتشميع 6 من مراكز الدروس الخصوصية ، وتحرير محاضر لأصحابها تمهيدا للعرض على النيابة .

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد شدد على رؤساء مجالس المدن والأحياء بالتعاون مع وزارة الداخلية، لمتابعة غلق كافة المراكز التعليمية خارج الدراسة في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا .

وأكد الهجان على ضرورة المتابعة المستمرة لاي سنتر دروس وضبط المدرس الذي يستخدمه وتشميع المكان واتخاذ العقوبات القانونية الصارمة تجاه المخالفين بالإضافة إلى متابعة مدى التزام المواطنين بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي لمواجهة الوباء .

Advertisements
الجريدة الرسمية