رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غلق وتشميع مركزين للتأهيل الحركي والعلاج الطبيعي في المنصورة

غلق وتشمييع مركزين
غلق وتشمييع مركزين للتأهيل الحركي والعلاج الطبيعي في المنصو
شكل المحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة  لجنة للمرور الميداني ومتابعة الوضع القانوني للمنشآت الطبية حرصا على سلامة المواطنين.

وأعلن سليمان أنه تم غلق وتشميع مركز  للتأهيل الحركي بسلامون لعدم وجود رخصة تشغيل، وتم غلق وتشميع مركز للعلاج الطبيعي بميت خميس لعدم وجود ترخيص أو رخصة مزاولة المهنة.


تنفيذ مشروع محور طلخا الشرقى بالدقهلية بتكلفة 50 مليون جنيه | صور
وأوضح رئيس مركز ومدينة المنصورة أن هذه القرارات جاءت بناء على تقرير لجنة المتابعة التي قامت بالمرور على المنشآت المشار إليها، وأن ذلك يأتي في إطار الحرص على سلامة المنشآت حفاظا على صحة المواطنين.


جاء ذلك في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالمتابعة الدائمة للمراكز الطبية والمنشآت الصحية على مستوى المحافظة.


وعلى صعيد آخر، قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا  اليوم بمتابعة سير العمل في نطاق الوحدة المحلية بقرية دميرة.


وخلال جولته التفقدية تبين وجود بعض المعدات المخزنة تشمل لوادر وجرارات مقامة على قطعة أرض بور بزمام دميرة، كما تبين وجود براميل معروضة للبيع على حرم الطريق.


واستدعى سعد على الفور مسئولي الوحدة المحلية والجمعية الزراعية لتحرير المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وطلب نائب رئيس مركز ومدينة طلخا تحرير محاضر تبوير وتشوين وبيئة ورفع كافة المعدات المخزنة بالقطعة وإبعاد البراميل عن حرم الطريق.

وأكد سعد أن تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالعمل المستمر لضمان الحفاظ على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية اللازمة بشأن أي مخالفات.

جاء ذلك في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتحسين البيئة العامة للمواطنين وتوفير كافة أوجه الرعاية وسرعة الاستجابة للشكاوي.، وفي إطار توجيهات محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.
Advertisements
الجريدة الرسمية